شفروليه تقدّم آبل كاربلاي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحتل دولة الإمارات العربية المتحدة ريادة المنطقة عندما يتعلق الأمر بمعدلات استخدام الهواتف الذكية، حيث أن 64.6% من مستخدمي الهواتف المتحركة يحملون فعلياً هواتف ذكية بحسب شركة أبحاث السوق المستقلة ’إي ماركتر‘. وفي دبي، تعتبر كثافة السيارات من الأكبر في المنطقة. وبناء على تلك المعطيات، يبدو من الواضح جداً أن العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة يضعون سمات التنقل والاتصال المتواصل على رأس أولوياتهم، وهو السبب الذي دفع شفروليه لتقدّم مجموعة من طرازاتها المختارة التي توفر مزايا التطابق الانسيابي بين هاوتفهم الذكية، وسياراتهم.

وابتداءً من طرازات العامين 2016 و2017، تقدم شفروليه نظام آبل كاربلاي (Apple Carplay) في 12 طرازاً من سياراتها.

وقال عبد الله مدهون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه الشرق الأوسط: "نحن ندرك في شفروليه أن الاتصال الشبكي الدائم هو بمثابة أمر طبيعي تقريباً بالنسبة إلى سكان الإمارات، وذلك في ظل العصر الذي تهيمن عليه التكنولوجيا الذي نعيشه اليوم. واليوم، وفي أرجاء الدولة، تعتبر قيادة السيارات أمراً أساسياً في حياتنا اليومية. وبوضع تلك النقاط في الحسبان، نقدم للسائقين طريقة سهلة وآمنة لاستخدام هواتفهم الذكية خلال قيادة سياراتهم".

نظام شفروليه MyLink للمعلومات والترفيه، مع ميزة عرض الهاتف الذكي، يزوّد العملاء بإمكانية الوصول إلى نظام آبل كاربلاي خلال القيادة. ويأخذ نظام آبل كاربلاي مزايا معيّنة في آيفون ليعرضها على شاشة السيارة بطريقة ذكية وبسيطة. وهو الأمر الذي يسمح للسائق بإجراء المكالمات الهاتفية، وإرسال واستقبال الرسائل النصية، والاستمتاع بالموسيقى أو البودكاست المفضلة من شاشة اللمس مباشرة، أو بالتفعيل الصوتي عبر Siri. وتتضمن التطبيقات التي يدعمها آبل كاربلاي كل من الهاتف، والرسائل، والموسيقى، والبودكاست.

ويمكن التحكم بالعديد من المزايا عبر الأوامر الصوتية من خلال مفتاح خاص على عجلة القيادة، ما يساعد السائقين بالتركيز على قيادة السيارة وعدم تحريك أيديهم عن عجلة القيادة.

ويتميز استخدام آبل كاربلاي بالبساطة الفائقة، حيث تظهر أيقونة عرض "Projection" على شاشة MyLink عندما يكون الهاتف غير متصلاً بالنظام، وتتغير هذه الأيقونة لتشير إلى أن تفعيل آبل كاربلاي عند اقتران هاتف عبر USB. ونظام آبل كاربلاي يتطلب هاتف آيفون 5 أو الطرازات الأحدث.

 

Email