الفئة السابعة الجديدة كلياً نجمة " بي إم دبليو"

رئيس قسم التصميم في «بي إم دبليو» كريم حبيب يكشف عن مواصفات السيارة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت مجموعة «بي إم دبليو» الشرق الأوسط، والمركز الميكانيكي للخليج، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة «بي إم دبليو» في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، الفئة السابعة الجديدة كلياً في اليوم الأول من المعرض، بحضور رئيس التصميم لدى «بي إم دبليو»، كريم حبيب.

من بين الطرازات الـ 17 الأخرى التي عرضتها «بي إم دبليو»، تميّزت سيارة = «بي إم دبليو» X1 الجديدة محطّة. فالجيل الثاني من طراز X1 الناجح يعتلي منصّة العرض بتصميم فريد، تشتهر به كافة «بي إم دبليو» X. وتوفّر المقصورة الداخليّة في سيارة «بي إم دبليو» X1 الجديدة، مساحة أكبر بكثير للركّاب والأمتعة، فضلاً عن إحساس ممتاز بالتطوّر والسلاسة الوظيفيّة الراسخة في الهندسة المتينة.

أضواء

وتسلطّت الأضواء في المعرض على سيارة الفئة السابعة الجديدة كلياً، إذ إنّها تتميّز بتصميم مبتكر ومترف، وبخصائص تكنولوجيّة داخل المقصورة وخارجها. وكان وكلاء مجموعة «بي إم دبليو» الشرق الأوسط، قد باشروا بتسليم الجيل السادس من طراز «بي إم دبليو» الرائد لعملائهم المتميزين في 24 أكتوبر، بعد أن جرى الكشف عنه للمرة الأولى عالمياً في معرض فرانكفورت للسيارات هذا العام.

جهّزت سيارة «بي إم دبليو»، الفئة السابعة الجديدة كلياً، بعدد من الخصائص المبتكرة، تشمل ميزة Touch Command، وهو جهاز لوحيّ يعمل باللمس قياس 7 بوصة، ويتيح لركّاب المقعد الخلفيّ اختبار تجربة جديدة كلياً، تمكّنهم من التحكّم بعدد من وظائف الراحة والترفيه. كذلك، تتيح ميزة Gesture Control للسائق والركّاب، تعديل مستوى الصوت أو الإجابة على الهاتف بحركة يد بسيطة.

تعليق

تعليقاً على إطلاق سيارة «بي إم دبليو» الفئة السابعة الجديدة كلياً، قال حبيب: «تلخّص هذه السيارة مفهومنا الخاص عن الترف المعاصر. فنحن نراعي الابتكار الفنيّ والجودة العالية في التفاصيل كلها، كعناصر أساسية عند تصميم سيارة جديدة، وهذا بالضبط ما تمثله سيارة «بي إم دبليو» الفئة السابعة الجديدة كلياً. وأعتبر تقديم السيارة هنا في معرض دبي للسيارات، تجربة رائعة فعلاً، بما أنّ الشرق الأوسط هو ثالث أكبر سوق عالميّة لطرازنا الرائد».

 

Email