تطوير

«العربية للسيارات» تتباهى بنسخة «نيسان باترول» الصحراوية

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة العربية للسيارات عن النسخة الصحراوية لسيارة «نيسان باترول» في معرض دبي الدولي للسيارات 2015، وتم تطوير النسخة الصحراوية الحالية وطرحها خصيصا للمنطقة بالتعاون مع بطل الراليات الشهير محمد بن سليم، سفير الرياضة ورئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة.

وقامت نيسان بعرض تشكيلة من السيارات الأخرى، كطراز «باترول نيسمو» و«جي تي آر نيسمو» و«370 زد نيسمو» و«نيسان الجديدة كلياً» و«ألتيما» و«جوك» و«باثفايندر» والنسخة الهجينة من «باثفايندر» و«سنترا» و«صني» و«إكس تريل».

ونظمت العلامة العديد من الأنشطة في جناحها لإظهار أحدث التقنيات التفاعلية من بينها مسابقة ضربة الجزاء لدوري أبطال أوروبا، ولعبة السباق «جي تي آر» التي تتيح الفرصة للزوار لاستخدام أجهزتهم المحمولة، والاستمتاع مع كشك «زيلفي» التي يعرض اللحظات الممتعة من المعرض.

كما أتيح للحضور فرصة المشاركة في أول تجربة تفاعلية لما بعد البيع التي تم خلالها تسليط الضوء على أهمية استخدام قطع الغيار الأصلية من نيسان، ومشاكل الأداء والسلامة وانخفاض قيمة إعادة البيع عند استخدام القطع غير الأصلية.

وأكد ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لشركة العربية للسيارات الالتزام بمواصلة تقديم تجارب قيادة فريدة لعملاء العلامة، لا سيما مع إطلاق الشركة برنامج التوسع في توفير مجموعة واسعة من الخدمات الجديدة.

Email