600 سيارة منها 18 تطلق للمرة الأولى عالمياً و139 تعرض إقليمياً و16 مستقبلية

صناعة السيارات تتسابق في معرض دبي غداً

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تتسابق شركات السيارات العالمية على إطلاق سياراتها في معرض دبي الدولي للسيارات 2015 في نسخته الثالثة عشرة التي تبدأ غداً، والذي يعرض 600 سيارة من بينها 18 تطلق للمرة الأولى عالمياً، و139 سيارة تعرض للمرة الأولى إقليمياً إضافة إلى 16 سيارة مستقبلية إحداها هي طراز كونتيننتال الاختباريّ من لينكولن، فيما أعلنت أودي الشرق الأوسط عن طرح سياراتها الاستثنائية في المعرض مع مجموعة متميزة من النماذج وأحدث التقنيات التكنولوجية.

وتسلط سيارات أودي R8 الأيقونية الجديدة كلياً وA4 الجديدة كلياً وRS 3 Sportback - والتي تعرض للمرة الأولى في المنطقة - الضوء على فلسفة علامة أودي المتمثلة في شعار التقدم عبر التكنولوجيا.

كما عملت شركة كلداري للسيارات المحدودة، الموزع الوحيد لسيارات مازدا في الإمارات، وإحدى أبرز الشركات في مجموعة كلداري إخوان، على أن تكون شركة مازدا شريكاً وراعياً رسمياً لحفل افتتاح المعرض وبموجب اتفاق الرعاية قدمت مازدا سيارتها MX-5 الشهيرة والجديدة بالكامل جائزةً لزوار المعرض. وقد اغتنمت الشركة فرصة إقامة هذا المعرض التجاري المهم لطرح عددٍ من أحدث طرازات مازدا المتوافرة حالياً في أسواق الإمارات، بالإضافة إلى عرض الطرازات الحديثة للمرة الأولى في أسواق الإمارات والخليج.

منصة مثالية

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في دبي والامارات الشمالية: «إننا ننظر إلى معرض دبي الدولي للسيارات كمنصة مثالية تساعدنا على التواصل مع عملائنا المحتملين من أجل إبراز أحدث التقنيات المبتكرة التي توصل إليها شركاؤنا من العلامات التجارية نيسان وإنفينيتي، لاسيما وأنهم يستغلون فرصة مشاركتهم في هذا الحدث للإعلان عن الإبداعات التي توصلوا إليها على مدى عام كامل.

إضافة إلى طرح الطرز الجديدة والنماذج التي خضعت للتجديد الكامل، وذلك من خلال التعاون والتنسيق التام معنا للإعداد لهذا الحدث على أكمل وجه ممكن، ودعمهم لتحقيق الأهداف التي ينشدونها من تسجيل مشاركتهم في هذا الحدث الأبرز من نوعه على مستوى المنطقة.

ونحرص من جانبنا على دعم توجهات شركائنا من خلال توفير شبكة متكاملة من الفروع لعرض الطرز الجديدة، وتقديم أفضل العروض الترويجية وخدمات ما بعد البيع في دبي والإمارات الشمالية، لاسيما وأننا نتعامل مع عدد من العلامات التجارية الرائدة في صناعة السيارات العالمية».

تقدّم لينكولن طراز كونتيننتال الاختباريّ الذي يشكّل مؤشراً لسيارة السيدان بالحجم الكامل الجديدة كلياً، ومستقبل الفخامة الهادئة، وتجمع هذه السيارة الأنيقة والقويّة والهادئة، ما بين المهارة الحرفيّة الدقيقة والتكنولوجيا المصمّمة للحصول على سائقين أفضل، وتأمين بيئة أكثر راحة وترفيهاً للركاب مستوحاة من تجربة السفر في الدرجة الأولى.

وقال كومار غالهوترا، رئيس لينكولن موتور كومباني، الذي يقوم بزيارة دبي للمرة الأولى خصيصاً لحضور المعرض الدولي للسيارات: «تتمحور ذروة الفخامة حول البساطة وتخطّي التوقّعات بهدوء وبدون إثارة أيّ جلبة، عوضاً عن إثارة اهتمام الجميع.

ويجسّد طراز كونتيننتال الاختباريّ الوعد الذي قطعته لينكولن لتقديم الفخامة الهادئة من الآن فصاعداً. كما أنه يشكّل مؤشراً بارزاً لما يلوح في الأفق خلال السنة المقبلة مع طرح سيارة السيدان الفخمة بالحجم الكامل الجديدة لينكولن كونتيننتال». ومن خلال المظهر الانسيابيّ والشبكة الأمامية الجديدة من الكروم، يشكّل طراز كونتيننتال الاختباريّ وصول الوجه الجديد لـلينكولن.

ونجد شعار لينكولن النافر محاطاً بشعارات متكرّرة لنجمة لينكولن من الألمنيوم المصقول.

وبحسب دايفيد وودهاوس، مدير التصميم في لينكولن: «يترافق اسم لينكولن كونتيننتال مع الجمال الأسطوريّ والأناقة. وبالتالي فإنّ تجسيد هذه الصفات وتعزيزها هو ما شكّل دافعاً لنا أثناء تصميم هذا الطراز الاختباريّ العصريّ لسيارة السيدان».

ستكون السيارة مازدا 2 الجديدة بالكامل، والسيارة مازدا MX-5 الجديدة بالكامل، من بين أبرز ما تعرضه شركة كلداري في جناحها، إلى جانب العرض الأول للسيارة مازدا CX-3 الجديدة بالكامل في المنطقة. كما ستعرض طرازات العام 2016 من السيارة مازدا 3 ومازدا 6 ومازدا CX-5 ومازدا CX-9.

وفي هذه المناسبة قال إيوان رامزي، المدير العام لشركة كلداري للسيارات: «نفخر بمشاركتنا في معرض دبي الدولي للسيارات هذا العام، حيث نعرض مجموعةً كبيرة من طرازات مازدا الجديدة للمرة الأولى في أسواق الإمارات والمنطقة، وإننا على ثقة من أنها ستخطف الأنظار، كما هو حالها دائماً». كما تعرض كلداري للسيارات خدماتها المكملة للعناية بالسيارات من خلال وكالاتها: فيدول وزيبارت وأوتونيكساكولور، والتي توفر خدمات الزيوت، والعناية بمظهر السيارات وحمايتها، ودهان السيارات.

استعراض أودي

تعليقاً على مشاركة علامة أودي في المعرض، قال إنريكو أتاناسيو، المدير التنفيذي لأودي الشرق الأوسط: «سيارتا أودي R8 وأودي A4 الجديدتان كلياً و RS 3 Sportback تجسد فلسفة علامتنا التجارية المتمثلة في شعار التقدم عبر التكنولوجيا. نحن سعداء أن نعرض أيضاً كلا من أودي Q7 الجديدة كليا وTT رودستر التي وصلت للتو الى معارض وكلائنا في المنطقة في المعرض لتبهر الجمهور بما تتمتع به من ابتكاراتٍ تقنيةٍ حديثة».

Email