«بنتلي مولسان سبيد» بطلة السيدان الفاخرة الكبيرة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تم منح طراز مولسان سبيد الفاخر الجديد لدى علامة ’بنتلي‘ التجارية جائزة ’سيارة العام في الشرق الأوسط‘ ضمن فئة سيارات السيدان الفاخرة الكبيرة، متفوّقاً بذلك على منافسته سيارة ’مرسيدس مايباخ الفئة إس‘.

وكان قد جرى تنظيم حفل توزيع جوائز ’سيارة العام في الشرق الأوسط‘ (MECOTY) بدورته الثانية هذه السنة مؤخراً، وتم تقييم السيارات من قِبَل لجنة تحكيم تضم 12 صحفياً بارزاً في عالم السيارات من مختلف أنحاء الشرق الأوسط. وتُعتبَر النتائج التي يعلنون عنها من الأكثر أهمية إقليمياً مما يجعل من هذه الجوائز الأقل تحيّزاً والأكثر مصداقية من نوعها.

تسلّم الجائزة بالنيابة عن ’بنتلي موتورز‘ نيل ويلفورد، المدير الإقليمي لدى ’بنتلي موتورز‘ في الشرق الأوسط، الهند وأفريقيا، والذي قال: يسعدني استلام هذه الجائزة بالنيابة عن ’بنتلي موتورز‘. فالسيارة الجديدة تؤكّد مكانة ’بنتلي‘ كرائدة في مجال القيادة الفاخرة عالية الأداء. وعملاؤنا يتميّزون بعدم المساومة على أي شيء، ونحن نتبنّى التوجّه ذاته في مجال التصميم والهندسة والإتقان في سيارتنا الرائدة الجديدة.

وأضاف: «تُعدّ مولسان سبيد سيارة متميّزة وراقية ومريحة وهي على اتصال دائم مع الطريق وتتمتّع بأداء ديناميكي قوي عند الحاجة. وفي هذه السيارة تصبح كل رحلة تجربة قيادة رائعة، ويسرّنا أن تحظى هذه المزايا بالتقدير من قِبَل بعض أفضل خبراء السيارات في المنطقة.»

Email