ينطلق بعد غد في المركز التجاري العالمي

«دبي للسيارات» يستعرض أحدث تقنيات التعديل

■ المركبة المعدلة بولاريس لهواة المغامرة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن مركز دبي التجاري العالمي، المنظم لمعرض دبي الدولي للسيارات، إحدى أكبر الفعاليات العالمية الخاصة بالسيارات، والفعالية الأكبر في هذه الصناعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن استكمال استعداداته لإبراز أوسع مجموعة من أحدث تقنيات تعديل السيارات أداء وتصميماً، التي تقدمها أهم الشركات المصنعة..

وذلك خلال الدورة الثالثة عشرة للمعرض المقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 10 إلى 14 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وتشير أحدث التقارير الخاصة بالصناعة، إلى أن الطلب على تعديل السيارات بحسب رغبات أصحابها في منطقة الشرق الأوسط ارتفع بنحو 15%، ما يجعل المعرض الوجهة الأمثل لكل محبي السيارات إذ سيقدم الفرصة لأكثر من 100,000 زائر لمعرفة أحدث المعلومات عن تعديل السيارات وسوق القطع والأكسسوارات فضلاً، عن إمكانية سؤال الخبراء المتواجدين حول أهم الاتجاهات والصيحات الجديدة القادمة من مختلف أنحاء العالم.

وسوف يتمكن الزوار أيضاً من التعرف على آخر التقنيات القادمة من شركات كبرى مثل الفطيم للسيارات وشركة جي فورس الرائجة في قطاع تعديل السيارات، فضلاً عما تقدمه أبرز الشركات المصنعة من تعديلات في الأداء والتصميم مثل تويوتا.

سوف تعرض الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة، تاريخ سيارات تويوتا المذهل في إطار الأداء والسباقات من خلال إطلاقها لعلامة تويوتا لتطوير سيارات السباق (TRD) خلال المعرض.

تصاميم أكثر دقة

تجعل حزم تويوتا لتطوير سيارات السباق من كل سيارة مثالاً للتميز والروعة مع تصاميم أكثر دقة تعزز أداءها، محققة ثباتاً ملحوظاً بفضل قوة التعديلات الأيروديناميكيّة الرائعة التي تتميز بها حزم تويوتا لتطوير سيارات السباق.

وستتوفر حزم تويوتا لتطوير سيارات السباق وفق نوعيها الرياضية والأيروديناميكيّة حصرياً من خلال الفطيم للسيارات لموديلات تويوتا 86 وياريس هاتش باك الجديدة كلياً وياريس سيدان وكورولا وسيارة الصالون العائلية أوريون.

وفي ما يتعلق بالمعدات والأنظمة الترفيهية في داخل السيارة، ستتقدم شركة «فلاي أوديو» لعرض أحدث التطورات في الأنظمة الأساسية، ونظام تحديد المواقع والملاحة باستخدام الأقمار الصناعية، ونظام التحكم في عجلة القيادة والوحدات الترفيهية الخاصة بالمقاعد الخلفية وكاميرات الرؤية الخلفية وإمكانية استخدام تقنية البلوتوث وغيرها.

إمكانات عالية

وتمتلك براينز كاستوم أوديو من هولندا، إم2كانيات عالية تتيح لها تحويل أي سيارة من الداخل إلى حفل صاخب. وسوف يبرز الفريق هذا العام الروعة والإبداع في سيارة فيراري 458 وطراز FF وF12 بيرلينيتا إضافة تسليط الضوء على مستوى عال من التميز والحرفية في لامبورجيني أفينتادور، إلى جانب عدد من السيارات الخارقة. وتمتلك براينز كاستوم أوديو مركزاً كبيراً في دولة الإمارات، كما أن للشركة ورشة عمل ومكتباً في دبي.

وبدورها، ستقوم شركة جي فورس بيرفورمانس وشركة توب بيرفورمانس بإجراء جلسات يومية عن تعديل السيارات مع عروض مميزة لعملية تعديل سيارة عادية أمام الزوار.

حيث سيشمل تصميماً جديداً للسيارة وتعزيز لأدائها وتعديلات أخرى على الإطارات ونظام التعليق وغيره الكثير، كما ستضم المنطقة المخصصة للتعديلات على تعديل دراجة رباعية ذات قوة فائقة، حيث يتم تغيير المحرك والتصميم ونظام التعليق والإطارات والكثير من التغييرات الأخرى.

ويعد معرض دبي الدولي للسيارات الذي يقام مرة كل عامين من أبرز فعاليات مهرجان دبي للسيارات، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد إمارة دبي.

ويدعم معرض دبي الدولي للسيارات عديداً من الشركاء منهم «إيه سي ديلكو» و«ألين وير» و«أوتو برو»و«كوبر تايرز» وإينوك، وديل، ومازدا، وهيئة الطرق والمواصلات.

والسياحة السويسرية. ويقام المعرض من الساعة 6 مساء وحتى الساعة 10 مساء يوم 10 نوفمبر، ومن الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 10 مساء يوم 11 نوفمبر، ومن الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 11 مساء يوم 12 و13 نوفمبر، ومن الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 10مساء في 14 نوفمبر.

يبلغ سعر بطاقة الدخول 65 درهماً ليوم واحد، مع فرصة دخول متحف السيارات موتورينج نوستالجيا، والدخول بالمجان للأطفال دون سن 12، ويجب أن يكون الأطفال دون سن 16 بصحبة ذويهم طوال الوقت. ويشمل هذا الحدث التفاعلي نقاشات مع الخبراء والقيام بجولات مميزة والاستمتاع بسماع الموسيقى، وتناول أشهى المأكولات التي تقدمها المطاعم المنتشرة داخل المركز.

صيحات الطلاء

سيتمكن عشاق السيارات المهتمين بمعرفة معلومات أكثر عن تغليف السيارات من اكتشاف آخر صيحات التغليف التي لم تعرف بعد، التي لا تزال بعيدة عن الاتجاه السائد، حيث يمكن تغيير لون السيارة باستخدام فيلم من البلاستيك أو الفينيل يتم إلصاقه بإحكام فوق طلاء السيارة.

وذلك عبر التعرف على المنافس الجديد من إنتاج شركة «كارديب» من المملكة المتحدة، الذي يتمثل بطلاء مطاطي يمكن إزالته بسهولة من على غطاء السيارات.

وستقوم شركة «كارديب» باستعراض مجموعتها من المنتجات الثورية الجديدة، التي تتضمن 3000 لون ومنها اللامع وغير اللامع واللؤلؤي والمعدني والبراق والمتغير لتسمح بتغيير لون السيارة حسب طلب ورغبة العميل مع توفير الحماية المناسبة للطلاء الأصلي. وسيتم تطبيق هذه الألوان عبر رشها تماماً كالطلاء العادي، كما تتميز الألوان بسهولة إزالتها عندما يحين الوقت لتطبيق مظهر جديد.

Email