نمو الطلب على «طوارق» الجديدة في أبوظبي والعين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت شركة علي وأولاده، الوكيل المعتمد لسيارات فولكس فاغن في العاصمة أبوظبي، نمو الطلب على سيارة «فولكس فاغن طوارق» الجديدة منذ وصولها إلى صالات عرض الشركة مؤخراً في كل من أبوظبي والعين. حيث تشهد السيارة المطورة إقبالاً من محبي سيارات فولكس فاغن ذات الكفاءة العالية.

وذكرت الشركة أن «طوارق» كانت واحدة من أفضل طرازات شركة علي وأولاده أداءً في 2014، ولاقت السيارة الرياضية متعددة الأغراض الأكبر في خط فولكس فاغن، استحسان السائقين المميزين على مستوى الإمارة.

وقد أعيد تصميم سيارة طوارق الجديدة، التي كشف النقاب عنها أثناء الدورة السابقة لمعرض بكين العالمي للسيارات الرياضية متعددة الأغراض، لتقدّم للعملاء تصاميم جديدة للأقسام الأمامية والخلفية، وميزات تقنية جديدة، ومجموعة واسعة من الألوان وإبداعات التصميم الداخلي، فضلاً عن السعر التنافسي الذي يبدأ من 174,900 درهم.

أناقة وقوة

وأوضح أحمد بن علي الظاهري رئيس مجلس إدارة علي وأولاده، قائلاً: «تجمع سيارة طوارق الجديدة بين الأسلوب الأنيق والتعامل القوي والأداء السلس على مختلف الطرق، ومن المؤكد أن هذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض، ستنال إشادة السائقين في الإمارة».

وتُعد سيارة طوارق، واحدةً من أكثر السيارات الرياضية متعددة الأغراض من الدرجة النخبوية نجاحاً في العالم. وقد باعت فولكس فاغن في غضون عشر سنوات ما يقرب من 720,000 وحدةً من هذه السيارة الرياضية الراقية.

وقد اختار أكثر من 70,000 سائق في العام الماضي وحده، سيارة طوارق الجديدة التي تجمع بين أفضل وسائل الراحة للركاب، وعالم ميزات السيارات التي تسير على الطرق الوعرة في طرازٍ واحد.

ويمكن تمييز جيل 2015 لهذه السيارة من خلال التصاميم الجديدة للأقسام الأمامية والخلفية، والألوان الجديدة. أما من حيث التكنولوجيا، تأتي كافة نماذج V6 وV8 الآن مجهزةً بنظام كبح تلقائي بعد الاصطدام (الذي يساعد على منع الاصطدامات الثانوية في حالة وقوع حادث)، ومصابيح أمامية ثنائية الزينون، ووظيفة أداء الحركة الانسيابية.

التصميم الخارجي

وتتمتع سيارة طوارق الجديدة بتصميم خارجي متجدّد، بالإضافة إلى إضافات تقنية جديدة ومثيرة، مثل ميزة الإقلاع-إيقاف التشغيل عندما تكون علبة التروس في الوضعية الحيادية. تقدّم طوارق الجديدة، الرائدة في مجال السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الأغراض، لجمهورها، تجربة قيادة اقتصادية، سواء على الطرق الاعتيادية أو على الطرق الوعرة.

الواجهة الأمامية

تم إعادة تصميم الواجهة الأمامية لطوارق بشكلٍ كامل. بدءاً من المصابيح الأمامية المميزة على وجه التحديد، والتي أصبحت أكبر الآن، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية ثنائية الزينون، والتي أصبحت ميزة قياسية، وصولاً إلى مصابيح LED المصممة حديثاً، والتي تعمل خلال النهار، وهي متاحة لحزمة SEL وما فوق.

 وتشكّل المصابيح ذات الشكل شبه المنحرف، خطاً باتجاه شبكة المبرد التي أعيد تصميمها لتوضع في منتصف السيارة. وعلى النقيض من النموذج السابق، فقد تم تشذيبُ الشبكة مع أربع أجنحة تبريد عرضية من الكروم، بدلاً من اثنين.

Email