أمير قطر يكافئ كل لاعب بمليوني ريال وسيارة لكزس

محمد بن زايد يهنئ تميم بن حمد بإحراز كأس الخليج

ت + ت - الحجم الطبيعي

هنأ الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في اتصال هاتفي مساء أمس، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، بمناسبة فوز المنتخب القطري، ببطولة كأس الخليج لكرة القدم في نسختها 22، عقب تغلبه على نظيره السعودي 2 - 1 في المباراة النهائية، مشيداً سموه بفوز العنابي المستحق باللقب الخليجي، ومعبراً عن خالص تهانيه للشعب القطري الشقيق واللاعبين والجهازين الإداري والفني على هذا الإنجاز الرياضي .

وأهدى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، لاعبي العنابي مكافأة قدرها مليونا ريال قطري، وسيارة لكزس لكل عضو ولاعب في الفريق، بمناسبة الفوز باللقب الخليجي للمرة الثالثة، كما أمر بصرف مبلغ 5000 ريال لكل مشجع قطري حضر المباراة النهائية ودعم المنتخب في السعودية.

وكانت الجماهير القطرية عاشت ليلة من ألف ليلة، بعد أن تحققت الأحلام والتتويج بالكأس الخليجية، حيث عمت الفرحة العارمة كافة أرجاء البلاد، بعد تتويج العنابي باللقب. وعقب إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، خرجت الجماهير القطرية إلى مختلف شوارع وميادين الدوحة، تعبيرا عن فرحتها بالإنجاز الكروي الكبير، رافعين الأعلام ومثمنين جهود اللاعبين في تشريف الكرة القطرية. وسيكون هناك استقبال رسمي للأبطال من قبل أمير قطر.

وصبت الجماهير السعودي غضبها على المدير الفني الإسباني لوبيز كارو وطالبت بسرعة إقالته، وهاجمت المدرب واعتبرته السبب الأول والرئيسي في الخسارة، نتيجة أخطاء في التشكيلة وإدارة المباراة، وامتد الغضب السعودي إلى اتحاد الكرة برئاسة أحمد عيد، وطالبته بالاستقالة وترك منصبه، معتبرة أن الاتحاد استمر في قراراته المتخبطة وإصراره على التمسك بلوبيز.

Email