عيسي بن راشد: الأبيض افتقد حظ التأهل

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد الشيخ عيسي بن راشد الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية بالمستوي المتميز الذي قدمه منتخبنا الوطني أول من أمس، أمام المنتخب السعودي في نصف نهائي دورة الخليج العربي، وقال: الأبيض كان قريباً من التأهل للنهائي لولا سوء الحظ الذي لازم مهاجمه إسماعيل مطر في مناسبة واجه خلالها حارس المرمي.

ودعا الشيخ عيسى الاتحاد الإماراتي، إلى عدم التفريط في هذا المنتخب الشاب الذي يضم في صفوفه لاعبين مميزين يملكون المهارات ويتمتعون بإمكانات عالية تؤهلهم لتحقيق تطلعات الكرة الإماراتية.

5

وقال: أعتقد أن المباراة كانت عالية المستوى وممتعة بعد أن شاهد الجمهور خمسة أهداف جميلة من الجانبين، واستحق المنتخب السعودي التأهل بعد أن نجح في ترجمة الفرصة التي سنحت له بعد التعادل 2-2 عكس الأبيض الذي عانده الحظ في تسجيل فرصته، ونأمل أن تكون المباراة النهائية بين السعودية وقطر بذات المستوى أو أفضل حتى تعكس المستوى المشرف لدورة الخليج.

تأكيد

وجدد الشيخ عيسي بن راشد تأكيداته أن مستوى المنتخبات الخليجية لن تؤهله لتحقيق الطموحات في نهائيات أمام آسيا، وقال: البطولة القارية تختلف كثيراً، من حيث الأجواء والظروف وعلى مستوى المنتخبات المنافسة، حيث توجد هناك منتخبات قوية كاليابان وكوريا وأستراليا وأوزبكستان، ولكن نتمنى التوفيق للمنتخبات الخليجية.

Email