حارس فالنسيا يُفقد غودين 3 من أسنانه

ت + ت - الحجم الطبيعي

فقد المدافع الدولي الاوروغوياني دييغو غودين، قائد اتلتيكو مدريد، ثلاثا من أسنانه في مباراة فريقه مع فالنسيا (1- 0 ) أول من أمس في المرحلة 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم، حسب ما ذكر نادي العاصمة أمس.

وأوضح اتلتيكو في بيان أن غودين (31 عاما) «يشكو من رض قوي في وجهه أدى إلى إصابته بكسر ثلاثي على مستوى الفك العلوي» من دون الإشارة إلى مدة غيابه. وسيخضع غودين لعملية تجبير وتجميل على يد اختصاصي من أجل إصلاح التشوهات في وجهه.

واصطدم غودين خلال كرة مشتركة مع البرازيلي نوربرتو نيتو حارس فالنسيا في الدقيقة 50 وخرج من الملعب مصابا وفمه مليء بالدم. وفي المباراة ذاتها، أصيب زميله المدافع المونتينيغري ستيفان سافيتش «بشد عضلي» في الدقيقة 30 وتم استبداله أيضاً.

هجوم

وحمل الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو،، على الطاقم التحكيمي، وتلفظ بكلمات قاسية بسبب عدم احتساب خطأ ضد نيتو بعد الاصطدام مع غودين. وقال «يجب أن نرى يوماً من الأيام احتساب ركلة جزاء لصالحنا. إذا لم يكن الخطأ ضد غودين يستحق ركلة جزاء... على الفور، فيجب أن يموت أحد لاعبينا ليتم احتساب ركلة جزاء».

وقال سيميوني للصحفيين «يجب أن يقتل أحد اللاعبين لنحصل على ركلة جزاء لو اعتبرنا أن هذه ليست ركلة جزاء لصالح غودين». وقال سيميوني عن إصابة اللاعبين «الأطباء سيقدمون لنا تقريرهم».

وأضاف «ليس من السهل أن تلعب مباراة ويفرض عليك إجراء تغييرين لكن الأداء الذي قدمه اللاعبان الآخران كان جيدا».

وشارك الثنائي خوسيه خيمنيز وخوانفران بدلاً من سافيتش وغودين ونجحا في إبعاد هجوم فالنسيا ليحافظ الفريق على فوزه بفضل هدف أنخيل كوريا في الدقيقة 59. ويبتعد فريق المدرب سيميوني بتسع نقاط خلف برشلونة المتصدر لكن المدرب الأرجنتيني يؤمن أن طريق المنافسة على اللقب لا يزال طويلاً. وقال سيميوني «نريد أن ننضج كفريق. سأفكر فيما قدمه اللاعبون في هذه المباراة. التزامهم هو ما يجعلني راضياً كمدرب».

Email