بايرن ميونيخ يعزز صدارته للبوندسليغا

Ⅶ فيدال وفرحة افتتاح أهداف بايرن في شباك اوغسبورغ | إي بي إيه

ت + ت - الحجم الطبيعي

عزز فريق بايرن ميونخ موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم عبر الفوز على ضيفه اوغسبورغ 3 - 0 أمس في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة. وفي مباريات اخرى فاز فولفسبورغ على فرايبورغ 3 -1 وماينز على كولون 1 - 0 وتعادل باير ليفركوزن مع لايبزغ 2 - 2 كما تعادل هوفنهايم مع ضيفه اينتراخت فرانكفورت 1 -1.

وعلى ملعب اليانز ارينا، يدين بايرن بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 38 و49 بعد أن افتتح صانع اللعب التشيلي ارتورو فيدال التسجيل للنادي البافاري في الدقيقة 31. وأهدر بايرن المزيد من الفرص في آخر ربع ساعة كما لاحت فرصتان لاوغسبورغ لكن دون حدوث جديد على مستوى النتيجة. وحقق بايرن فوزه الخامس على التوالي والتاسع له هذا الموسم مقابل تعادلين وهزيمة واحدة ليرفع رصيده في الصدارة إلى 29 نقطة وتجمد رصيد اوغسبورغ عند 16 نقطة في المركز العاشر.

جراح

وعمق فولفسبورغ جراح ضيفه فرايبورغ وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث عشر وتجمد رصيد فرايبورج عند ثماني نقاط في المركز السادس عشر. وتقدم يانيك غيرهارد بهدف لفولفسبورغ في الدقيقة الثالثة ثم أضاف يونس مالي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 29 و70 وتكفل بارتوس كابوستكا بتسجيل الهدف الوحيد لفرايبورغ في الدقيقة 68.

إهدار

واهدر لايبزيغ نقطتين ثمينتين في وصافة البوندسليغا وتعادل مع مضيفه ليفركوزن بهدفين لكل منهما. وتقدم تيمو فيرنر بهدف للايبزغ من ضربة جزاء في الدقيقة 13 ثم تعادل ليون بايلي لليفركوزن في الدقيقة 44.

وحصل لايبزغ على ضربة جزاء في الدقيقة 54 تزامنت مع طرد بنيامين هنريكس لاعب ليفركوزن، ليسجل منها ايميل فورسبرغ الهدف الثاني للفريق الضيف. ورغم النقص العددي تمكن كيفين فولاند من إدراك التعادل لليفركوزن في الدقيقة 74. ورفع لايبزغ رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني مقابل 17 نقطة لليفركوزن في المركز التاسع.

Email