سيتي يقسو على الريال برباعية

البارسا يروّض «الشياطين» في كأس الأبطال

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل المهاجم البرازيلي نيمار المطلوب من باريس سان جرمان الفرنسي، تألقه وقاد فريقه برشلونة الإسباني إلى وقف الانتصارات المتتالية لمانشستر يونايتد الإنجليزي (الشياطين الحمر) 1-0 في كأس الأبطال الدولية لكرة القدم في الولايات المتحدة.

وتابع نيمار تألقه بتسجيله هدف الفوز للنادي الكاتالوني. ورفع رصيده التهديفي في الجولة الأميركية إلى 3 أهداف في مباراتين بعد ثنائية الفوز على يوفنتوس (2-1) السبت الماضي.

ومرة أخرى، أبلى نيمار بلاء حسناً على أرضية الملعب مؤكداً سبب الرغبة القوية لباريس سان جرمان في دفع قيمة فسخ عقده مع النادي الكاتالوني والبالغة 222 مليون يورو مع راتب سنوي قيمته 30 مليون يورو.

وقسا مانشستر سيتي ثالث الدوري الإنجليزي على ريال مدريد بطل الدوري الإسباني بالفوز عليه 4-1. افتتح سيتي التسجيل عبر الأرجنتيني نيكولاس اوتامندي (52)، وأضاف رحيم سترلينغ الثاني (59)، والمدافع جون ستونز بطريقة مماثلة قبل أن يختم الواعد الإسباني المغربي الجنسية إبراهيم عبد القادر دياز المهرجان بهدف رابع رائع (82).

وسجل أوسكار هدف الشرف للنادي الملكي من تسديدة قوية رائعة بيمناه من 25 متراً أسكنها الزاوية الـ90 لحارس المرمى الدولي البرازيلي إدرسون (90).

وحقق يوفنتوس فوزاً قاتلاً على باريس سان جرمان 3-2 على ملعب «هارد روك ستاديوم» في ميامي وأمام 45 ألف متفرج.

وكان يوفنتوس البادئ بالتسجيل عبر هيغواين (45)، ورد باريس سان جرمان عبر البرتغالي غونزالو غيديش (53).

ومنح كلاوديو ماركيزيو التقدم مجدداً ليوفنتوس بتسديدة قوية (62)، ورد الأرجنتيني الآخر خافيير باستوري مدركاً التعادل بضربة رأسية (80)، قبل أن يحصل فريق «السيدة العجوز» على ركلة جزاء في الدقيقة 89، فانبرى لها ماركيزيو بنجاح.

Email