أستراليا والكاميرون يودعان كأس القارات

ألمانيا وتشيلي يكملان المربع الذهبي

■ منتخب «المانشافت» يروض أسود الكاميرون | إي بي إيه

ت + ت - الحجم الطبيعي

اكتمل عقد المربع الذهبي لكأس القارات عقب منافسات الجولة الثالثة الأخيرة من المجموعة الثانية أمس حيث تأهلت ألمانيا وتشيلي لتلحقا بمنتخبي البرتغال والمكسيك.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب التشيلي مع نظيره البرتغالي بعد غد (الأربعاء)، في حين يلتقي المنتخب الألماني مع المنتخب المكسيكي الخميس ضمن الدور نصف النهائي من البطولة.

وأفلت المنتخب التشيلي لكرة القدم من كمين المنتخب الأسترالي وتعادل معه 1 - 1 أمس. وتقدم المنتخب الأسترالي بهدف سجله جيمس ترويسي في الدقيقة 42، قبل أن يتعادل المنتخب التشيلي عن طريق مارتن رودريجيز في الدقيقة 67.

وفي المباراة الثانية تغلب المنتخب الألماني على نظيره الكاميروني 3 -1، وتقدم المنتخب الألماني بهدفين سجلهما كريم ديميرباي وتيمو فيرنر في الدقيقتين 48 و66 ثم رد المنتخب الكاميروني بهدف للاعب فينسنت أبو بكر في الدقيقة 78 قبل أن يختتم فيرنر التسجيل بالهدف الثاني له والثالث للمنتخب الألماني في الدقيقة 81 من المباراة التي شهدت طرد المدافع إيرنيست مابوكا من صفوف المنتخب الكاميروني في الدقيقة 62.

وتصدرت ألمانيا المجموعة الثانية بـ7 نقاط تليها تشيلي بـ5 نقاط في المركز الثاني ورفع المنتخب الأسترالي رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث بينما خرجت الكاميرون من منافسات البطولة بنقطة يتيمة.

Email