خروج روسيا صاحبة الضيافة

البرتغال والمكسيك إلى نصف نهائي القارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تأهل منتخبا البرتغال والمكسيك إلى نصف نهائي كأس القارات المقامة في روسيا وذلك بعد فوز رفاق رونالدو على نيوزيلندا 4-0 أمس بينما تفوقت المكسيك على روسيا صاحبة الضيافة 2-1.

وسجل أهداف البرتغال رونالدو (33 من ركلة جزاء)، وبرناردو سيفا (38)، وأندري سيلفا (79)، وناني (90+1)، ليمنحوا منتخب بلادهم بطل أوروبا 2016 صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن المكسيك التي تغلبت على روسيا المضيفة 2-1.

وأتت مشاركة رونالدو (32 عاماً) غداة رفض مدربه فرناندو سانتوس تأكيد مشاركة أفضل لاعب في العالم في المباراة، علما انه خرج في الشوط الثاني بعدما ضمن منتخب بلاده نتيجة المباراة.

وفي المباراة الثانية تقدمت روسيا بهدف لألكسندر صاميدوف (25)، قبل أن تعادل المكسيك في الدقيقة 30 بهدف لنستور أرواخو. وفي الشوط الثاني، حسمت المكسيك المنافسة بهدف ثان سجله هيرفينغ لوثانو (52)، قبل ان يكمل المنتخب المضيف المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد لاعبه يوري جيركوف لنيله البطاقة الصفراء الثانية. وودع منتخب «الدب الروسي» صاحب الضيافة البطولة بعد خسارته أمام المكسيك.ويكتمل عقد المتأهلين الى قبل النهائي اليوم بمواجهتي ألمانيا والكاميرون من جهة وتشيلي وأستراليا من ناحية أخرى.

لقراءة أخبار أخرى

Email