فياريال يُسقط أتلتيكو

■ جانب من لقاء أتلتيكو وفياريال | رويترز

ت + ت - الحجم الطبيعي

استعد أتلتيكو مدريد لمواجهة جاره ريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالخسارة على أرضه أمام ضيفه فياريال 0 -1، أول من أمس، في المرحلة الرابعة والثلاثين من بطولة إسبانيا. وسجل روبرتو سوريانو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82. وتجمد رصيد أتلتيكو الثالث عند 68 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام إشبيلية الذي يستضيف سلتا فيغو، اليوم، وبات رصيد فياريال الخامس 60 نقطة. ويسعى أتلتيكو إلى ضمان المركز الثالث في البطولة للمشاركة مباشرة في دوري أبطال أوروبا، وبعد خسارته أمام فياريال فقد الأمل منطقياً في إحراز لقب البطولة.

وتشارك الفرق الثلاثة الأولى في دوري الأبطال مباشرة، ويخوض الرابع الملحق المؤهل إليها، ويلعب الخامس في بطولة «يوروبا ليغ» مباشرة، ويخوض السادس الملحق. ويحل أتلتيكو ضيفاً على ريال الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو في إعادة لنهائي 2016 و2014 بينهما، على أن تقام مباراة الإياب في التاسع من الشهر الجاري أيضاً على ملعب فيسنتي كالديرون.

فوز

فاز ملقا على مضيفه غرناطة بهدفين لساندرو راميريز في الدقيقتين 48 و90+2. ورفع ملقا رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع عشر، وتأزم موقف غرناطة بعد أن تجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير. وتعادل سبورتينغ خيخون مع ضيفه إسبانيول بهدف لفيكتور رودريغيز (39) مقابل هدف لجيرارد مورينو (55)، فرفع الأول رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن عشر، وإسبانيول إلى 50 نقطة في المركز التاسع. وتهبط الفرق الثلاثة الأخيرة إلى الدرجة الثانية.

Email