فرانكفورت إلى نهائي كأس ألمانيا

■ فرانكفورت يضمن مقعده في النهائي | رويترز

ت + ت - الحجم الطبيعي

تأهل فريق آينتراخت فرانكفورت للمباراة النهائية ببطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، إثر تغلبه على بوروسيا مونشنغلادباخ بركلات الترجيح7 /‏ 6 خلال المباراة التي جمعتهما، أول من أمس، في الدور قبل النهائي من البطولة. وكان الوقتان الأصلي والإضافي قد انتهيا بالتعادل 1 - 1، حيث تقدم طالب تواتها لآينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 15، وتعادل جوناس هوفمان لمونشنغلادباخ في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

وحقق فرانكفورت اللقب أربع مرات ، وكذلك مونشنغلادباخ.

عقوبة

وذكرت الشرطة في مدينة فرانكفورت الألمانية، أول من أمس، أن مشجعي نادي آينتراخت فرانكفورت الذين رفعوا لافتات مناهضة للشرطة خلال المباراة أمام أوغسبورغ، السبت، بالدوري الألماني، قد يواجهون اتهامات جنائية. وأشارت الشرطة إلى أنها أحالت الواقعة إلى النيابة العامة من أجل المراجعة القانونية. وقال المتحدث باسم الشرطة: «إذا استدعى الأمر سيعقب ذلك تحقيقات جنائية».

وأوضح الاتحاد الألماني لكرة القدم، أن لجنة الانضباط والتحكم التابعة له طلبت من آينتراخت إصدار بيان في هذا الصدد. واعتذر إكسيل هيلمان رئيس مجلس إدارة فرانكفورت للشرطة على التصرف «المخزي» للجماهير التي رفعت لافتة حملت عبارة «على كل عقوبة خاصة بالملاعب.. يموت رجل شرطة». ويفحص فرانكفورت فيديو تسجيل الواقعة بهدف تحديد هوية المشجعين المتورطين الذين قد ينالون عقوبة الحرمان من دخول ملعب الفريق.

Email