انتظم في معسكر لمدة 3 أيام وتدرب في «قصر الإمارات»

«مان سيتي» يحتفل بفوزه على موناكو في أبوظبي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

انتظم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بمعسكر قصير في أبوظبي يمتد إلى ثلاثة أيام، وأجرى أولى حصصه التدريبية أمس، على ملاعب قصر الإمارات، وكانت بعثة الفريق قد وصلت صباح أمس بقيادة المدير الفني بيب غوارديولا، وسمح لوسائل الإعلام بأخذ تصريحات قصيرة من بعض نجوم السيتي.

واعتاد «القمر السماوي» منذ 3 مواسم مضت على إجراء معسكرات قصيرة بهدف الترويج للعاصمة أبوظبي، وإجراء تدريبات بهدف التخلص من الضغط النفسي والذهني للاعبين، مستغلاً أجواء الشتاء الخلابة في دولة الإمارات، مع زيارة بعض المعالم السياحية في أبوظبي، كما أنها فرصة مثالية لعشاق مان سيتي لرؤية نجوم الفريق.

واستقل السيتي طائرته قادماً إلى العاصمة أبوظبي، بعد ساعات من مباراته المهمة والمثيرة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا في ذهاب دور الـ16، والتي فاز فيها بنتيجة 5 - 3، وأجرى حصة تدريبية أولى مساء أمس على ملاعب قصر الإمارات، بمشاركة نجوم الفريق، غلبت عليها أجواء الاستشفاء، للتخلص من الإرهاق الذي خلفته مباراة موناكو، إضافة إلى ساعات السفر.

طموح

وقال الألماني ليروي ساني لاعب وسط مانشستر سيتي، إن طموحات فريقه كبيرة في المنافسة بقوة في دوري أبطال أوروبا، لافتاً إلى أن الهدف القريب هو التأهل إلى دور الثمانية، بعدها ستتضح الصورة بشأن الفرق المنافسة، متمنياً أن يكون السيتي من بين المتأهلين.

وأضاف: خضنا مباراة قوية أمام موناكو وفزنا بنتيجة جيدة للغاية، لكن تنتظرنا مباراة الإياب أمام نفس الخصم، وعلينا بذل جهد مضاعف من أجل تخطي العقبات المقبلة، والتي لن تكون سهلة، لافتاً إلى أن فريقه يقدم كرة جميلة من خلال أسلوب لعب متميز، وسيتي يسير بشكل جيد بقيادة غوارديولا.

وعن انتقاله من شالكه الألماني إلى مانشستر سيتي وأوجه الاختلاف بين الفريقين، قال: أعتقد أن هناك اختلافاً كبيراً، فالدوري الإنجليزي يخضع لمنافسة محتدمة بين الفرق، وأتمنى أن أضع بصمتي وأساعد سيتي في حصد الألقاب.

وعن حظوظ السيتي في الدوري الإنجليزي ومنافسته على اللقب، أوضح أن الكرة في الملعب، ولم نفقد الحظوظ رغم فارق الـ 8 نقاط مع تشيلسي المتصدر، فالأمل موجود وعلينا بذل أقصى جهد، وحصد النقاط فيما تبقى من مباريات «البريمرليغ»، حيث تسعى فرق المربع الذهبي إلى الحصول على درع الدوري.

وكشف سان عن زيارته للمرة الأولى للعاصمة أبوظبي، لكن الكثير من زملائه نقلوا له انطباعاً جيداً عن مدى التقدم الكبير التي تشهده الإمارات، لافتاً إلى أنه سيستغل الفرصة للتمتع بأجواء الشتاء الخلابة وزيارة بعض المعالم السياحية.

Email