بوكيتينو: عقلية توتنهام يجب أن تتطور

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير، إن عقلية لاعبي فريقه يجب أن تتطور بعد انتهاء آمال التأهل إلى دور الستة عشر ، بالهزيمة 2-1 أمام موناكو، أول من أمس، وهي الهزيمة الثالثة لتوتنهام في المجموعة الخامسة، وكان يمكن أن تكون ثقيلة لولا تألق حارس المرمى هوغو لوريس، حتى بعد أن أدرك هاري كين التعادل من ركلة جزاء. وقال بوكيتينو مع الإشارة إلى ضغط اللعب في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال: «ربما علينا تطوير عقليتنا والاستعداد لكل مباراة».

وأضاف: «منذ بداية الموسم قلت إن التحدي الذي أمامنا ليس بدنياً، لكنه فني وإدارة أفكارك واللعب يوم السبت ثم الثلاثاء أو الأربعاء». وتابع: «من الصعب أن نكون على استعداد للعب مرة أخرى بعد يومين. هذا ليس عذراً لأنني لا أعتقد أننا أظهرنا كفاءة كافية للتأهل للدور التالي

وقال بوكيتينو الذي لم يخسر فريقه في الدوري الممتاز بعد 12 جولة: «نحن في مرحلة وفترة في النادي حيث علينا التطور. نحن في الخطوة الثالثة من مشروعنا». وأضاف: «ربما نشعر بحالة سيئة الآن لكن غداً يوم جديد ونحن بحاجة للتطلع للأمام». وتابع : «نحن في موقف جيد في الدوري الممتاز وبحاجة للمنافسة يوم السبت (ضد تشيلسي)». وقال سيديبي لاعب موناكو، إن صدارة المجموعة جاءت مكافأة بسبب الطريقة الهجومية. وأضاف: أظهرنا الروح الجيدة للفريق. أهم شيء هو تأهلنا إلى الدور التالي.

Email