إيكاردي ينقذ مستقبل دي بور بهدف متأخر

 إيكاردي يحتفل بعد تسجيله في شباك تورينو | أ ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق إنترناسيونالي فوزاً مثيراً لينقذ مستقبل المدرب فرانك دي بور بعدما سجل ماورو إيكاردي قبل دقيقتين من النهاية، ليقود فريقه للتغلب 2-1 على تورينو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي أول من أمس.وكان انترناسيونالي خسر آخر ثلاث مباريات له في الدوري ليصبح مستقبل دي بور في خطر بعد 13 مباراة فقط في المنصب. وبفضل الفوز ارتقى انترناسيونالي من المركز 14 إلى العاشر.

واستعاد يوفنتوس اتزانه سريعاً بعد الهزيمة أمام ميلان،وعاد لعزف نغمة الانتصارات إثر فوزه الثمين 4 - 1 على سامبدوريا، وأنهى يوفنتوس الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما ماندزوكيتش و كيليني في الدقيقتين الرابعة والتاسعة.

وسجل باتريك تشيك هدف سامبدوريا الوحيد في الدقيقة 57 قبل أن يرد يوفنتوس من خلال ثنائية أخرى لبيانيتش وكيليني في الدقيقتين 65 و87. رافعا رصيده إلى 24 نقطة في الصدارة.

2

وأحرز إيدن جيكو هدفين، ليعزز صدارته لترتيب الهدافين برصيد عشرة أهداف ويقود روما للفوز 3-1 على مضيفه ساسولو بعدما عدل تأخره ليستمر صاحب المركز الثاني على بعد نقطتين خلف يوفنتوس. وسجل لاعب البوسنة بالفعل هدفين أكثر مما سجله طوال الموسم الماضي مع روما،وبفوزه 2- 0 على إمبولي أصبح نابولي في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف روما.

وتوقفت مباراة بيسكارا ضد أتلاتنا أربع دقائق، بسبب هزة أرضية شعرت بها الجماهير، التي تحركت نحو أبواب الخروج من الملعب. وتأثرت المباراة أيضاً بهطول الأمطار في بيسكارا، التي تقع في الساحل الشرقي لإيطاليا، وفاز أتلاتنا 1 - 0.

Email