ماريو غوتزه في مهمة خاصة

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد أن تصالح مع جماهير بوروسيا دورتموند الألماني، يتطلع المهاجم ماريو غوتزه إلى أن يلعب دوراً إيجابياً في مواجهة ريال مدريد، وكان غوتزه قد خاض آخر مباراة خلال فترته الأولى مع بوروسيا دورتموند، في مواجهة ريال مدريد أيضا في الدور قبل النهائي للبطولة الأوروبية عام 2013،والآن يعود غوتزه للعب بقميص دورتموند في مواجهة ريال مدريد بطل أوروبا، بعد ثلاثة أعوام لم تكن ناجحة بشكل كبير قضاها مع بايرن ميونيخ الغريم التقليدي لدورتموند.

وتأتي المباراة في توقيت يبدو مثاليا بالنسبة لغوتزه، حيث تجاوز اختباراً صعباً من خلال العودة للمشاركة مع دورتموند، في المباراة التي انتهت بالفوز على فرايبورغ 3 - 1.

غضب

وكان رحيل غوتزه إلى بايرن قد أثار غضب الكثيرين من مشجعي دورتموند ، لكن مباراة فرايبورغ قد شهدت أخيرا تصالح غوتزه مع جماهير الفريق،فقد وجهت له صيحات الاستهجان من القليلين لكن غالبية الجماهير الحاضرة هتفت له ووجهت له التحية لدى استبداله ،وقال غوتزه «بالطبع كنت منشغلا بأكثر من شيء في ذهني لأنني لم أكن أعرف كيف ستسير الأمور.

أكن الكثير من التقدير لما حدث في ذلك المساء كان لدي شعور رائع لدى رؤية رد فعل المشجعين، خاصة عندما خرجت ، كانت لحظة جميلة بالنسبة لي، ويتوقع توماس توشيل مدرب دورتموند أن تطوى هذه الصفحة «بعد أن أظهرت الغالبية العظمى من الجماهير رغبة في التشويش على أي صافرات استهجان ضد غوتزه.

 لا أتوقع أن تستمر القضية لفترة طويلة، وعن مباراة الريال، قال غوتزه»ستكون مباراة من نوع خاص، أشعر بسعادة بالغة بالعودة إلى الملعب إلى جانب مثل هؤلاءاللاعبين.

Email