خيسي:الانتقال من الملكي إلى سان جيرمان ليس فشلاً

■ خيسي خلال تقديمه إلى الصحافة بعد تعاقده مع سان جيرمان | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الجناح الإسباني، خيسي وردريغز، أن الانتقال من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ليس فشلاً، مبيناً أنه لا تقلقه المنافسة على مكان في التشكيلة الأساسية مع لاعبين مثل إدينسون كافاني أو الأرجنتيني أنخل دي ماريا.

وفي مقابلة نشرتها أمس صحيفة (لو باريزيان)، قال خيسي إن الرحيل عن الميرينغي من أجل الانضمام إلى البي إس جي يمثل فرصة لكي يثبت نفسه كلاعب كرة قدم ولا يمثل تراجعاً في مسيرته الاحترافية.

وكان خيسي (25 عاماً) قد انتقل من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 25 مليون يورو، وقد خاض دقائق قليلة مع فريقه الجديد نظراً لخضوعه لعملية جراحية الشهر الماضي لعلاج التهاب الزائدة الدودية.

وأشار خيسي إلى أنه اضطر للقيام بجلسات مران مزدوجة لكي يتمكن من التكيف على إيقاع المباريات، مبرزاً أن أهم شيء الآن هو أنه بات بمقدوره التدرب والتأقلم على حياته الجديدة، رغم أنه أشار «لا أعلم حتى الآن أين سأعيش، من الصعب جداً العثور على منزل في باريس».

ورغم المنافسة الضارية مع كافاني ودي ماريا على مكان في التشكيلة الأساسية للفريق الفرنسي، إلا أن خيسي يرى أن الأمر لن يكون معقداً بقدر ما كان عليه الوضع في الريال حيث كان يتنافس مع كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة.

ولاء

اعترف المدرب الفرنسي آرسين فينغر بأنه رفض عروضاً عدة على مر الأعوام من أجل الإشراف على مواطنه باريس سان جيرمان وذلك بسبب ولائه لفريقه الحالي أرسنال، وأكد فينغر «أنا سعيد بالمكان الموجود فيه»، مضيفاً: «أنا أعرف المالكين جيداً وأشعر أنني كنت دائماً مخلصاً لنادي أرسنال لأني أؤمن أنه نادٍ يتمتع بالصفات التي أحبها»، وارتبط اسم فينغر الذي وصل إلى أرسنال عام 1996 ، بانتقال محتمل إلى سان جيرمان عام 2008 مع تعيين صديقه شارل فيلنوف رئيساً لنادي العاصمة لكن ذلك لم يحصل، ثم تكرر الأمر أيضاً مع انتقال ملكية النادي لمصلحة قطر للاستثمارات.

Email