ريال مدريد يكتسح أوساسونا

■ رونالدو يحتفل مع راموس بعد تسجيله أول أهداف الريال | أ ف ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق ريال مدريد انتصاره الثالث على التوالي في الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما اكتسح ضيفه أوساسونا 5 - 2 أمس في المرحلة الثالثة من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز أتلتيكو مدريد على مضيفه سيلتا فيغو 4 - 0، وافتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل لريال مدريد في الدقيقة السادسة ثم أضاف دانيلو دا سيلفا وسيرجيو راموس الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 40 و45.

وفي الشوط الثاني، أضاف بيبي ولوكا مودريتش الهدفين الرابع والخامس للريال في الدقيقتين 56 و62 ثم رد أوساسونا بهدفين سجلهما البديل أوريول رييرا في الدقيقة 64 والمدافع دافيد جارسيا في الدقيقة 78.

وأهدر البديل الآخر لأوساسونا، روبرتو توريس فرصة التسجيل في الدقيقة 72 من ضربة جزاء حيث تصدى كيكو كاسيا حارس مرمى ريال مدريد للكرة. ورفع ريال مدريد رصيده إلى تسع نقاط بينما تجمد رصيد أوساسونا عند نقطة واحدة.

أول

وحقق اتلتيكو مدريد فوزه الأول هذا الموسم وجاء على حساب ضيفه سلتا فيغو 4- 0،وكان فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني استهل الموسم الجديد بالتعادل مع الافيس 1-1 ثم ليغانيس 0 -0 لكنه تمكن وبفضل الفرنسي أنطوان غريزمان من تحقيق فوزه الأول والاستعداد بأفضل طريقة لبداية مشواره في دوري أبطال أوروبا بعد غدٍ ضد مضيفه ايندهوفن الهولندي.

وكان غريزمان خلف الهدف الأول الذي سجله كوكي في الدقيقة 53 بعد تمريرة عرضية ثم أضاف بنفسه الهدفين التاليين في الدقيقتين 73 بكرة رأسية اثر تمريرة من ساوول نيغويس و81 برأسية ايضا لكن هذه المرة بتمريرة عرضية من خوانفران، قبل أن يختتم البديل الأرجنتيني انخيل كوريا المهرجان بهدف رابع في الدقيقة 89 بعد تمريرة لكوكي.

وألحق اتلتيكو بسلتا فيغو هزيمته الثالثة على التوالي بعد أن خسر مباراتيه الأوليين أمام ليغانيس (صفر-1) على ارضه ثم ريال مدريد وصيف البطل (1-2).

Email