سيتي يصطدم بالبارسا .. ورونالدو «عريس» أوروبا

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

سيعود بيب غوارديولا إلى استاد كامب نو في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد أن أوقعت القرعة ناديه الجديد مانشستر سيتي ضد فريقه السابق برشلونة، أمس.

وسيلعب الفريقان في المجموعة الثالثة بجانب بروسيا مونشنغلادباخ وسيلتيك بطل أوروبا السابق.

وواجه المدرب الإسباني غوارديولا، الفائز بدوري الأبطال مرتين مع برشلونة، النادي الكاتالوني حين كان مدرباً لبايرن ميونيخ قبل موسمين، وخسر 5-3 في النتيجة الإجمالية بالدور قبل النهائي.

وسيحصل بايرن على فرصة سريعة للثأر لخسارته في قبل نهائي الموسم الماضي أمام أتليتيكو مدريد عندما أوقعته القرعة مع النادي الإسباني في المجموعة الرابعة بجانب آيندهوفن وروستوف الذي سيلعب لأول مرة في دور المجموعات.

وسيواجه ريال مدريد حامل اللقب مباراتين صعبتين ضد بروسيا دورتموند في المجموعة السادسة، رغم أنه من المفترض أن يتأهل الفريقان من مجموعة تضم أيضاً سبورتنج لشبونة وليجيا وارسو. وسيواجه ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بورتو وكلوب بروج وكوبنهاجن في المجموعة السابعة.

واختير البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني أفضل لاعب في أوروبا الموسم الفائت، في استفتاء شاركت فيه الصحافة الأوروبية الرياضية. وفازت النرويجية آدا هيربيرغ (ليون الفرنسي) بجائزة أفضل لاعبة.

Email