لاكازيت وكورزاوا وفقير وفاران في تشكيلة «الديوك»

ت + ت - الحجم الطبيعي

ضم مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ديدييه ديشان، اللاعبين الكسندر لاكازيت، ونبيل فقير، ولايفين كورزاوا، ورافايل فاران إلى التشكيلة التي ستخوض المباراتين المقبلتين.

وتلتقي فرنسا مع إيطاليا في الأول من سبتمبر ودياً، ثم مع بيلاروسيا في السادس منه في انطلاق التصفيات الأوروبية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.

وهي أول تشكيلة لديشان منذ خسارة فرنسا نهائي كأس أوروبا على أرضها أمام البرتغال صفر-1 بعد التمديد في العاشر من يوليو الماضي.

وتألق لاكازيت مع ليون في بداية الدوري الفرنسي، فسجل أهدافه الخمسة حتى الآن وقاده إلى الفوز في مباراتيه الأوليين، كما سجل كورزاوا هدفين مع فريقه الجديد سان جرمان.

واستدعى ديشان أيضاً الحارس الفونس اريولا بعد إصابة هوغو لوريس.

- حراس المرمى: الفونس اريولا (باريس سان جرمان) وستيف مانداندا (كريستال بالاس) وبنوا كوستيل (رين)

- للدفاع: سيباستيان كورشيا (ليل) ولوكاس دينيي وصامويل اومتيتي (برشلونة الإسباني) وكريستوف جاليه (ليون) ولوران كوسيلني (أرسنال ) ولايفين كورزاوا (سان جرمان) وعادل رامي (إشبيلية الإسباني) وجبريل سيسيه (موناكو) ورافايل فاران (ريال مدريد الإسباني)

- للوسط: يوهان كاباي (كريستال بالاس )ونغولو كانتيه (تشلسي) وبليز ماتويدي (باريس سان جرمان) وديميري باييت (وست هام وبول بوغبا (مانشستر يونايتد) وموسى سيسوكو (نيوكاسل)

- للهجوم: نبيل فقير (ليون) واندريه بيار جينياك (تيغريس المكسيكي) واوليفييه جيرو (أرسنال) وانطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد) وانطوني مارسيال (مانشستر يونايتد) والكسندر لاكازيت (ليون).

Email