أغويرو: اللاعبون مدمرون.. وغرفة الملابس تضج بالدموع

ت + ت - الحجم الطبيعي

حذر سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي أن لاعبين آخرين قد يعتزلون دوليا عقب إعلان النجم ليونيل ميسي اعتزاله غاضباً عقب خسارة لقب كوبا أميركا في المباراة النهائية أمام تشيلي بضربات الترجيح فقال: «نحن مدمرون في غرفة الملابس، خصوصا ليو، لم أشاهده أبداً في هذه الحالة... عدد كبير من اللاعبين متردد في الاستمرار».

وتابع: «لم يسبق لي أن تواجدت في غرفة ملابس أسوأ من تلك التي تواجدت فيها (بعد النهائي). كانت أسوأ حتى من نهائي كأس العالم في البرازيل والنهائي الآخر في كوبا أميركا» العام الماضي في تشيلي.

لم يكشف اغويرو عن الأسماء الراغبة بالاعتزال دوليا في عز عطائها، لكن بعض التقارير أشارت إلى خافيير ماسكيرانو وغونزالو هيغواين، بالإضافة إلى لوكاس بيليا وأنخيل دي ماريا وإيفر بانيغا وإيزيكييل لافيتزي.

عودة

لكن الحارس سيرخيو روميرو يرى أن ميسي سيعود عن قراره بعد أن يستوعب ما حصل في البطولة القارية، مضيفاً: «أعتقد أنه خرج بهذا القرار في حماوة اللحظة لكن فرصة جميلة أفلتت منا. لا يمكنني أن أتخيل المنتخب الوطني دون ميسي. أعتقد انه سيراجع قراره».

وكتب فيدي رويز المشجع الأرجنتيني الشهير على تويتر: «خسارة النهائي أمر يحدث في عالم الرياضة. لكن خسارتك (ميسي) هي الأكثر إيلاماً».

وخسرت الأرجنتين نهائي مونديال 2014 أمام ألمانيا بهدف في الوقت الإضافي وأمام تشيلي أيضا بركلات الترجيح في نهائي كوبا أميركا 2015.

في نصف نهائي هذه النسخة من كوبا أميركا أصبح ميسي أفضل مسجل في تاريخ البي سيليستي بـ55 هدفاً متخطياً غابريال باتيستوتا.

Email