ألبا يتهم الصحافة بإثارة الجدل حول إسبانيا

ت + ت - الحجم الطبيعي

اتهم خوردي ألبا ظهير أيسر برشلونة والمنتخب الإسباني «الماتادور» الصحافة بإثارة «الجدل» فيما تكتبه عن الأجواء في المنتخب الإسباني الذي وصفه بأنه «ظاهرة»، وأوضح ألبا أن الصحافة تشير إلى أجواء سيئة ومتوترة في المنتخب الإسباني، وأكد «معظم الصحف وليست جميعها.

أنتم من يثير الجدل. نحن جميعا أصدقاء في المنتخب والأجواء رائعة»، واعترف ألبا بأنه لم يستمع لتصريحات مديره الفني فيسنتي دل بوسكي إلى إذاعة «ماركا» الإسبانية ولكنه «يتفق بشدة» مع دل بوسكي الذي يرى أن قطاعا من الصحافة يسعى فقط إلى الانتقاد، وأوضح دل بوسكي أن الانتقاد من أجل الانتقاد فقط أمر لا يفيد أحدا.

 وأضاف «لا أبالي بهذا. ليس لدي ما أخسره، ولكن ماذا عن المنتخب ؟ هذا أمر غير ممكن». وعن مباراة اليوم قال ألبا: «لدينا بالفعل الخبرة الكافية بهذه المباريات،جميع لاعبينا يمتلكون الخبرة ويدركون كيفية التعامل مع هذا النوع من المباريات».

توقع

من ناحيته توقع تياغو ألكانتارا لاعب المنتخب الإسباني مباراة صعبة أمام المنتخب الإيطالي وقال إن الصعود لدور الثمانية سيكون «مكلفا»، وقال ألكانتارا في مؤتمر صحافي: «ستكون المباراة مكلفة. فهم جيدون جدا ويعملون بشكل رائع، بالإضافة للعقلية الرائعة التي يمتلكها اللاعب الإيطالي في البطولات الكبرى».

أفضل

وأضاف: «إيطاليا من أفضل المنتخبات في العالم. من الصعب جدا تسجيل الأهداف في مرماهم. نتوقع مباراة صعبة. من الصعب دائما أن تواجه فريقا إيطاليا ومنتخبا إيطاليا»، ويعتبر تياغو أن إسبانيا ينبغي عليها أن تلعب بطريقتها لتقديم شيء عظيم في اليورو.

Email