عبروا عن سعادتهم بتحقيق الإنجاز الكبير

لاعبو الملكي يحتفلون على شبكات التواصل

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل لاعبو ريال مدريد احتفالهم بفوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا الـ«11» في تاريخ الملكي إثر تغلبه على أتلتيكو مدريد أمس بركلات الترجيح (5-3) في ميلانو، على الشبكات الاجتماعية مع متابعيهم من المشجعين.

وكتب قائد الفريق الملكي سرخيو راموس على حسابه بشبكة (تويتر) الاجتماعية «اللقب الـ11 هنا! الكأس ملكنا! أيها المدريديون أوروبا في أيديكم. ×حققناها» قبل أن يكتب «ليلة أخرى لا تنسى: اللقب الـ11، هدف، أفضل لاعب بالمباراة. أمر لا يصدق».

وكان راموس قد أحرز هدف التقدم للفريق (ق15) بعد ركلة حرة من توقيع الألماني توني كروس داخل المنطقة ليلعب جاريث بيل الكرة برأسه للخلف قبل أن ينقض عليها راموس ويضعها من بين أقدام يان أوبلاك، حارس شباك الأتلتي.

وجاءت رسالة الـ(دون البرتغالي) كريستيانو رونالدو الذي سجل الركلة الخامسة الحاسمة للميرينجي في اللقاء وفاز بلقب هداف بطولة دوري أبطال أوروبا، مقتضبة، حيث كتب «أحبك» بجانب صورة له وهو يقبل الكأس ذات الاذنين.

فخر كبير

ومن جانبه كتب الحارس الكوستاريكي لشباك (الميرينجي) كيلور نافاس «فخور وممتن» في حين قال الظهير داني كارباخال الذي لم يستطع إنهاء اللقاء لتعرضه لإصابة «كافحنا حتى آخر نفس».

وأكد لوكاس فاسكيز الذي افتتح سلسلة ركلات الترجيح على أن «الأحلام لا حدود لها» وتشارك مع متابعيه صورة له بجانب إيسكو ألاركون خلال الاحتفال بالفوز في ميدان سيبيليس بوسط العاصمة مدريد.

وسجل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة مقطعاً مصوراً للأجواء الاحتفالية بالميدان حيث اعتاد الفريق الملكي الاحتفال وسط المشجعين عقب الفوز بالألقاب، وأعرب عن رغبته في الفوز بـ«اللقب الـ12».

كما غرد النجم الكولومبي، خاميس رودريغيز على حسابه في «تويتر» قائلا «الأبطال» مرفقة بصورة جماعية للفريق عقب التتويج.

تهنئة حارة

كما هنأ المدرب الإيطالي السابق للنادي الملكي، كارلو انشلوتي، و الذي قاد الفريق في العام 2014 لنيل اللقب العاشر على حساب اتلتيكو مدريد أيضا، فريقه السابق على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي «تويتر» قائلا «مبروك لريال مدريد».

بينما غرد النجم السابق لنادي ريال مدريد، و آرسنال حاليا، مسعود اوزيل، على حسابه الشخصي على «تويتر» قائلا «كل التهاني لريال مدريد».

فيما هنأ القائد السابق للنادي الملكي، و حارس مرمى نادي بورتو البرتغالي حاليا، إيكر كاسياس فريقه السابق عبر حسابه على «تويتر» قائلا «وداعا العاشرة.... أهلا بالحادي عشر». كما غرد لاعب ريال مدريد سابقا، و بايرين ميونخ حاليا، تشابي ألونسو على حسابه الشخصي في «تويتر» قائلا «الأسطورة تتواصل.... كل التهاني لريال مدريد»

و هنأ النجم السابق البرتغالي و نادي ريال مدريد، لويس فيغو على «تويتر» قائلا «هلا مدريد».

Email