بعد التعادل في ديربي مدريد المثير

سيميوني يكشف نقطة التحول وبينيتيز آسف على خسارة نقطتين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعرب الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد عن أسفه لتعادل فريقه 1 - 1 أول من أمس أمام منافسه ريال مدريد، مؤكدا أن أتلتيكو كان الأقرب لتحقيق الفوز في الشوط الثاني من الديربي المدريدي.

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: «إنها نقطة مهمة ولكننا نرى أننا كنا الأقرب للفوز.. لقد بدأنا من الأسفل إلى الأعلى.. نشعر بأننا فقدنا نقطتين وكنا أقرب لتحقيق الفوز بالمباراة التي لاحت فرص التهديف فيها لصالحنا بشكل أكبر».

وأشار سيموني إلى نقطة التحول في المباراة والتي منحت أتلتيكو أفضلية، قائلاً: «عندما حررنا غريزمان من القيود في جانب الملعب أصبحنا أكثر خطورة.. أسعى مع الفريق إلى إيجاد التوازن المناسب حتى يشعر اللاعبون براحة أكبر وليتمكنوا من إعطاء كل ما لديهم».

وأبدى سيموني في ختام حديثه رضاه عن حصد فريقه 13 نقطة بعد مرور سبع مراحل من الدوري الإسباني: «لم نصل إلى التوازن والاستقرار الذي ننشده حتى الآن».

خسارة بينيتيز

وقال بينتيز بعد تعادل الفريقين 1 - 1 على ملعب فيسينتي كالديرون: «لقد خسرنا نقطتين نظرا للطريقة التي جرت بها المباراة.. كنا نؤدي بشكل جيد في الشوط الأول وفي الشوط الثاني تمكنوا من الضغط علينا وافتقدنا لعنصر الحسم في الهجمات المرتدة».

وأشار بينيتيز إلى أن ريال مدريد راهن على الهجمات المرتدة في الشوط الثاني بعدما تقدم في نتيجة اللقاء بهدف نظيف وأكد أن فريقه افتقد لعنصر الحسم للفوز بالمباراة.

وأضاف: «العديد من الهجمات المرتدة لم تسفر عن شيء في الشوط الثاني.. أحكمنا السيطرة خلال العديد من الدقائق.. لا يمكن أن تصبح سعيدا لأنك حققت التعادل فقط.. الفريق لعب من أجل الفوز في الشوط الأول».

وأشاد بينيتيز بلاعب وسط الميدان البرازيلي كاسيميرو قائلاً: «إنه يساعدنا في حسم صراعات ألعاب الهواء ويعرف ما يتعين عليه فعله عندما يستحوذ على الكرة.. إنه لاعب ذو قيمة كبيرة».

ورفض المدرب الإسباني الحديث عن ضياع فرصة التقدم بعد الهزيمة التي مني بها برشلونة أول أمس السبت أمام اشبيلية: «من المهم الفوز في كل مباراة دون النظر إلى ما يقوم به المنافسون الأخرون».

Email