أغويرو يتألق بخماسية في شباك نيوكاسل

برشلونة.. السقوط الثاني

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل برشلونة السقوط خارج ملعبه للمرة الثانية على التوالي، عندما خسر في ملعب »رامون سانشيز بيزخوان«، التابع لإشبيلية 1 - 2، وهي المرة الثانية هذا الموسم بعد خسارته 1 - 4 في الجولة قبل الماضية على ملعب سلتا فيغو. وافتتح الدنماركي الدولي كرون ديلي التسجيل لإشبيلية في الدقيقة 52، بعد تمريرة من كيفن غاميرو، ثم أرسل تمريرة عرضية أضاف بها فيسنتي أيبورا الهدف الثاني لصاحب الأرض بعد ست دقائق.

وسدد برشلونة أكثر من مرة في إطار المرمى، ليخسر للمرة الثانية خارج ملعبه في الدوري، بعد هزيمته 4-1 أمام مضيفه سيلتا فيغو، لكن إشبيلية ثأر لهزيمته أمام الفريق نفسه في مباراة كأس السوبر الأوروبية في أغسطس الماضي. ونفذ البرازيلي نيمار ركلة حرة اصطدمت بالقائم في الدقيقة 23، قبل أن ينجح دفاع إشبيلية في إبعاد الكرة، بعدما اصطدمت بالحارس سيرجيو ريكو.

وسدد لويس سواريز مهاجم أوروغواي أيضاً في العارضة من خارج منطقة جزاء إشبيلية قبل نهاية الشوط الأول، لكن دفاع برشلونة ظهر بشكل ضعيف ليدفع الفريق ثمناً غالياً في النصف الثاني للمباراة. وقلص نيمار الفارق لبرشلونة في الدقيقة 74 من ركلة جزاء، بعد لمسة يد من بنوا تريموليناس، ثم تصدى القائم لفرصة أخرى لحامل اللقب، بعد تسديدة من البديل ساندرو راميريز قبل عشر دقائق على النهاية.

وفي الدوري الإنجليزي، عاد مانشستر سيتي إلى الصدارة، انتظاراً لمواجهة مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم، في مباراة عرفت تألق الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الذي سجل خماسية في اللقاء الذي انتهى لمصلحة سيتي 6 - 1.

Email