عبد النور: اللعب مع فالنسيا خطوة نحو برشلونة

■ أيمن عبد النور | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف اللاعب التونسي أيمن عبد النور المنضم حديثا إلى نادي فالنسيا الإسباني أنه فضل اللعب مع «الخفافيش» حتى يتعود بأجواء الدوري الإسباني ويكتسب مزيدا من الخبرة، ليكون جاهزا للتألق مع برشلونة في المواسم المقبلة. وعبر اللاعب عن أمله في الانضمام إلى كتيبة البارسا بعد تجربة مع فالنسيا.

وأكد عبد النور خلل مؤتمر صحافي عقده بتونس، حضره وكيل اعماله عبد القادر الجلالي، ان وكلاء اللاعبين هم الذين يقومون بالمفاوضات الأولية وقد قام وكيل أعمالي بالعديد من المفاوضات مع عدة اندية اوروبية ووقع الاختيار على فالنسيا الإسباني، الذي ارادني لتعويض لاعبه اوتاميندي الذي انضم الى مانشستر، وقد دخل مسؤولو هذا النادي في مفاوضات مع فريقي موناكو منذ اسبوع تقريبا ورغم وجود عروض اخرى فقد اخترت في النهاية عرض الفريق الإسباني فالنسيا.

تحد كبير

واكد عبد النور ان التجربة لن تكون سهلة في الدوري الإسباني، الذي ينشط فيه نجوم العالم، لكن بالعمل والانضباط قال عبد النور إنه سيثبت قدرته على اللعب في اكبر الدوريات في العالم، ويأمل ان يكون في مستوى الثقة التي وضعها فيه مسؤولو الفريق الإسباني. وبخصوص رأيه في فريقه الجديد أفاد عبد النور بأنه سبق له ان لعب ضده سنة 2010 لما كان ينشط في الفريق الألماني فيردربريمن، فهو فريق كبير وغني عن التعريف، مؤكدا على ان وجوده في صفوفه يعتبر محطة مهمة في مسيرته.

عروض

من جانب آخر قال وكيل اعمال أيمن عبد النور التونسي عبد القادر الجلالي إن اللاعب كان مطلوبا في عديد الأندية ولكن العروض التي قطعت فيها المفاوضات اشواطا متقدمة هي التي وردت من يوفنتوس وتشلسي وفالنسيا وكان الاختيار على الفريق الإسباني فالنسيا ونعتبر انه الاختيار الأفضل بما انه سيمكنه من التعاقد مع فريق آخر اقوى من فالنسيا، ولئن امتنع الجلالي عن ذكر الوجهة المقبلة لأيمن عبد النور، فإنه اسرّ لـ«البيان» بأنها ستكون فريق برشلونة الذي قد ينضم اليه عبد النور بعد ان يقضي بعض الأشهر في فالنسيا. وعن قيمة صفقة انضمام عبد النور الى فالنسيا افاد الجلالي بأنها بلغت 32 مليون يورو، اي حوالي 70 مليارا تونسيا، سينال منها النجم الساحلي التونسي الفريق الأم لأيمن عبد النور حوالي 3 مليارات ونصف المليار.

Email