فورلان: ظروف كرة القدم فـــــــــــــــــي أوروغواي صعبة

■ فورلان ترك الدوري الصيني وعاد الى أوروغواي | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال المهاجم الأوروغوياني دييغو فورلان امس، إن أجواء كرة القدم في بلاده «صعبة للغاية»، لكنه أكد أنه لا يبحث عن أي أعذار بخصوص أدائه مع فريقه الجديد، بينيارول.

وقال فورلان الذي انضم للفريق الشهر الماضي قادماً من أوساكا الياباني: «هنا الأوضاع مختلفة للغاية، لا يمكن مقارنتها بدول أخرى، العشب طويل للغاية واللعب أبطأ بكثير، ولكن على الشخص أن يتأقلم على الأوضاع، لا أبحث عن أعذار وسأحاول أن أؤدي بأفضل شكل».

وأوضح اللاعب السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي وفياريال وأتلتيكو مدريد الإسبانيين: «سأحتفظ بهدوئي حتى انطلاق الدوري (منتصف أغسطس)، وسأسعى للاستمتاع كل يوم هنا، هذا تحد كبير لي على المستويين الشخصي والرياضي».

وأكد فورلان لاعب منتخب أوروغواي السابق (36 عاما) أنه بحالة بدنية جيدة وسيرى ماذا يريد منه المدرب بابلو بنجويتشيا في الملعب.

وأضاف: «توقفت عن اللعب لفترة قليلة ولكني أواصل التدرب، اعرف أن الأمر مختلف بالنسبة للفريق ولكني تدربت بدنيا بشكل جيد».

يشار إلى أن دييغو فورلان، هو نجل لاعب كرة القدم السابق بابلو فورلان، الذي ارتدى قميص بينيارول بين عامي 1963 و1970، وهي الفترة التي توج خلالها هذا النادي الأوروغوياني بأربع بطولات محلية (1964-1968)، بالإضافة إلى كأس ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية لكرة القدم عام 1966، وكذلك كأس الإنتركونتيننتال في نفس العام.

Email