سان جيرمان يبث الرعب في منافسيه

ت + ت - الحجم الطبيعي

سيحاول منافسو باريس سان جيرمان منع فريق العاصمة، من الفوز بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، للمرة الرابعة على التوالي لكن المستوى المرتفع الذي ظهر به حامل اللقب في فترة الإعداد سيجعل الأمور صعبة عليهم.

لكن سان جيرمان المدعوم من جهات قطرية، تألق في فترة الإعداد وتغلب على أندية مثل فيورنتينا الايطالي ومانشستر يونايتد في كأس الأبطال الدولية. كما فاز سان جيرمان 2-صفر بسهولة على أولمبيك ليون في كأس السوبر الفرنسية، السبت الماضي.

تكتيك

وقال لوران بلان مدرب سان جيرمان بعد مباراة ليون: «الفريق مترابط ونضغط بقوة في كافة أرجاء الملعب وهو أمر رائع لأنني أريد أن نفرض أسلوبنا على منافسينا». وبدأ سان جيرمان مشواره في آخر ثلاثة مواسم بتعادل وأمام منافس متواضع في كل مرة لكن بلان يعتقد أن الفريق يعيش حالة رائعة.

ورغم هيمنة سان جيرمان على جميع الألقاب المحلية الموسم الماضي، وفوزه بالدوري والكأس وكأس الرابطة لم يقدم المهاجم إبراهيموفيتش، العروض المنتظرة منه مع الفريق لكن يبدو في حالة من التألق في الوقت الحالي.

ويتراجع إبراهيموفيتش كثيراً للوراء وهو ما يمنح زميله كافاني مساحة أكبر في الخط الأمامي بعدما سجل مهاجم أوروغواي 11 هدفاً في آخر ثماني مباريات للفريق.

وأحرز كافاني الهدف الثاني لسان جيرمان ببراعة في مرمى ليون السبت الماضي.

ضربة البداية

وسيبدأ سان جيرمان مشوار الدفاع عن لقبه على ملعب ليل الجمعة المقبل، بينما سيتقابل ليون وصيف بطل الموسم الماضي مع ضيفه لوريان الأحد.

وبعد الاستعانة بتشكيلة من الشبان الموسم الماضي سيستفيد فورنيه مدرب ليون من اكتساب اللاعبين للخبرة، لكنه سيفتقد جهود كليمو جرنييه في بداية المشوار بعدما أصيب لاعب وسط منتخب فرنسا بتمزق في أربطة الساق الأسبوع الماضي.

Email