الوليد بن طلال مهتم بشراء النادي

مارسيليا يسترد صدارة الدوري الفرنسي

مارسيليا عاد إلى الانتصارات أ ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

استعاد مرسيليا نغمة الانتصارات والصدارة عندما حول تخلفه 0 -1 الى فوز متأخر على ضيفه بوردو 3-1 أول من أمس على ملعب «فيلودروم» في مرسيليا وأمام 55 الف متفرج في قمة وختام المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان بوردو البادىء بالتسجيل عبر توماس توريه في الدقيقة 55 بيمناه من مسافة قريبة على يسار الحارس ستيف مانداندا اثر تلقيه تمريرة من نيكولا موريس-بيلاي، لكن مرسيليا رد بعد 5 دقائق بواسطة الغابوني ماريو ليمينا بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية لديميتري باييت.

وانتظر مرسيليا الدقيقة 85 للتقدم للمرة الاولى في المباراة عندما انبرى باييت الى ركلة ركنية تابعها اندريه-بيار جينياك برأسه من مسافة قريبة على يمين الحارس سيدريك كاراسو مسجلا الهدف الحادي عشر هذا الموسم ولحق بمهاجم ليون الكسندر لاكازيت في صدارة لائحة الهدافين.

وطمأن البلجيكي ميشي باتشويايي، بديل المغربي عبد العزيز برادة، أصحاب الارض بهدف ثالث مستغلا كرة مرتدة من الحارس كاراسو اثر تسديدة قوية فتابعها بيمناه على يمينه (89).

عرض

في الأثناء أفادت (ليكيب) أمس بأن الأمير والملياردير السعودي الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، مهتم بشراء نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة أن الوليد، مستعد لاستثمار ما بين مائة و250 مليون يورو لشراء النادي الفرنسي .جاء الكشف عن نية الوليد بن طلال لشراء النادي في لحظات حاسمة لمارسيليا الذي يعاني من نقص الموارد المالية .

Email