ساسوولو يفرمل يوفنتوس في الكالشيو

كبح جماح يوفنتوس أ ف ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

فرمل ساسوولو يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة عندما أرغمه على التعادل 1-1 أمس، في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وكان ساسوولو البادئ بالتسجيل عبر سيموني زازا اثر دربكة امام المرمى وكرة فشل دفاع فريق السيدة العجوز في تشتيتها فتهيأت أمام زازا الذي سددها بيسراه على يمين الحارس العملاق جانلويجي بوفون (13).

ولم يتأخر رد يوفنتوس وجاء بعد 6 دقائق عندما هيأ الارجنتيني كارلوس تيفيز كرة للدولي الفرنسي بول بوغبا داخل المنطقة فسددها رائعة بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة لحارس مرمى ساسوولو (19).

وهو التعادل الأول ليوفنتوس بعد 6 انتصارات متتالية فرفع رصيده الى 19 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام وصيفه روما الذي اكد جاهزيته لمواجهة بايرن ميونيخ الالماني الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة دوري أبطال أوروبا بفوزه الكبير على ضيفه كييفو فيرونا 3- 0.

على الملعب الأولمبي في العاصمة الايطالية والذي يحتضن قمة الموعد القاري الثلاثاء المقبل، ضرب روما عصفورين بحجر واحد فهو استعاد توازنه بسرعة وعاد الى سكة الانتصارات التي اوقفها غريمه يوفنتوس المتصدر بالفوز عليه 3-2 في المرحلة الماضية، ورد على الفريق البافاري الذي سحق ضيفه فيردر بريمن بنصف دزينة وهو الفوز السادس لروما في الدوري فرفع رصيده الى 18 نقطة. وحسم فريق العاصمة نتيجة المباراة في شوطها الاول بتسجيله الأهداف الثلاثة عبر ماتيا ديسترو (4) والصربي ادم لياييتش (25) والقائد الأسطوري «الملك» فرانشيسكو توتي (33 من ركلة جزاء).

صحوة

وأكد لاتسيو صحوته وحقق انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم وتغلب على مضيفه فيورنتينا 2 - 0 أمس، وفض لاتسيو الاشتباك مع فيورنتينا في وسط جدول المسابقة، حيث رفع رصيده إلى 12 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس وتجمد رصيد فيورنتينا عند تسع نقاط في المركز التاسع بعدما مني بالهزيمة الأولى له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وسجل المهاجم الصربي فيليب ديوردوفيتش الهدف الأول للمباراة في الدقيقة 35 ثم أحرز زميله البوسني سيناد لوليتش الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة. وجاء الهدفان اثر تمريرتين من أنطونيو كاندريفا .

Email