رغبة كريستيانو في التفوق تثير الإعجاب

لويس إنريكي: ميسي يشتعل حماساً

مدرب برشلونة يشيد بميسي أ ف ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد المدير الفني لبرشلونة الإسباني، لويس إنريكي أن نجم الفريق ليونيل ميسي الذي قد يتمكن في البرنابيو من كسر أو معادلة رقم تيلمو زارا كهداف الليغا التاريخي أضاف «لقد لعب بشكل جيد للغاية، لم يغب الحماس عنه منذ أول يوم توليت فيه مسئولية الفريق». ومضى عقب الفوز على إيبار بثلاثية نظيفة مواجهة الكلاسيكو السبت المقبل مع ريال مدريد بالجولة التاسعة في الليغا بملعب سانتياغو برنابيو لن تكون حاسمة. وقال : «سنخوض المباراة كما نفعل دائما وسنصارع من أجل الفوز عن استحقاق وتحقيق نتيجة ايجابية».

إشادة

من ناحيته أشاد مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد ، إميليو بوتراغينيو برغبة نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو في «التفوق»، وذلك عقب الفوز على ليفانتي بخماسية نظيفة في الجولة الثامنة من الليغا، سجل «صاروخ ماديرا» هدفين منها.

وبخصوص كريستيانو، الذي أصبح أول لاعب يسجل 15 هدفا في أول ثماني جولات بالليغا، صرح بوتراغينيو «إنه موهوب للغاية وملتزم أيضا، رغبته في التفوق شيء يثير الاعجاب خاصة وأنه لاعب نجح في تحقيق كل شيء».

فوز

من جانبه تعافى أتلتيكو مدريد حامل اللقب سريعا من هزيمته الأولى على ملعب فالنسيا، وتغلب أمس 2 - 0 على إسبانيول . وحسم اتلتيكو بواقع هدف في كل شوط، عن طريق تياغو مينديش بعد عرضية من القائد غابي (ق43) ليضع الكرة برأسه في شباك الحارس كاسيا.

وفي الشوط الثاني أضاف البديل ماريو سواريز الهدف الثاني (ق72) بعد متابعة لرأسية خوسيه خيمينيز إثر ضربة ركنية.

Email