بايرن ميونيخ ينذر روما بسداسية في بريمن

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه بايرن ميونيخ حامل اللقب انذارا شديد اللهجة الى روما الايطالي بفوزه الساحق على ضيفه فيردر بريمن 6 - 0 أمس في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الالماني لكرة القدم. وواصل بايرن سلسلة انتصاراته بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي في المسابقة .

وأسفرت باقي النتائج عن فوز بوروسيا مونشنغلادباخ على مضيفه هانوفر 3 - 0 وكولن على بوروسيا دورتموند 2 - 1 وفاز بنفس النتيجة فولفسبورغ على فرايبورغ وماينز على أوغسبورغ وتعادل بايرليفركوزن مع شتوتغارت 3- 3.

أحرز فيليب لام الهدف الأول لبايرن في الدقيقة 20 عبر تصويبة قوية، قبل أن يضيف الأسباني تشابي ألونسو الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 27 من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة بارعة.

وأحرز توماس مولر الهدف الثالث لبايرن في الدقيقة 43 عن طريق ركلة جزاء، ثم اضاف ماريو غوتزه الهدف الرابع في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول عبر تصويبة رائعة وضع من خلالها الكرة على يسار رافاييل وولف حارس مرمى بريمن.

ثنائية

وفي الشوط الثاني عاد لام لهز الشباك مجددا بعدما أحرز الهدف الخامس لبايرن وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 79، قبل أن يختتم غوتزه مهرجان الأهداف بعدما أضاف الهدف السادس لبايرن قبل النهاية بأربع دقائق ليتقاسم صدارة هدافي المسابقة برصيد ستة أهداف مع طارق اليونسي لاعب هوفنهايم.

 وواصل بايرن بتلك النتيجة تفوقه الدائم على بريمن في بوندسليغا خلال السنوات الأخيرة بعدما حقق فوزه الثامن على التوالي . وتعد هذه هي المباراة الرابعة على التوالي التي يتلقى فيها بريمن خسارة ثقيلة أمام بايرن في المسابقة حيث خسر 1- 6 في موسم 2012- 2013، قبل أن يخسر مجددا 0 - 7 و2 - 5 في مباراتيهما في الموسم الماضي ببوندسليغا.

وعزز بايرن موقعه في صدارة الترتيب بهذا الفوز بعدما رفع رصيده إلى 20 نقطة محققا فوزه السادس هذا الموسم مقابل تعادلين، فيما توقف رصيد بريمن عند أربع نقاط.

Email