انتكاسة ستوريدج الجديدة تبعده عن الملاعب 3 أسابيع

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعرض مهاجم ليفربول ومنتخب انجلترا دانيال ستوريدج لانتكاسة جديدة ستبعده عن الملاعب حوالي ثلاثة أسابيع، وكان ستوريدج غاب عن الملاعب لأكثر من شهر في الآونة الأخيرة ويستعد للعودة والمشاركة في مباراة فريقه ضد كوينز بارك رينجرز اليوم لكنه تعرض لإصابة في التمارين أول من أمس في ربلة الساق ولن يتمكن من المشاركة.

وأكد مدربه براندن رودجرز إصابة ستوريدج بقوله «لقد تعرض لشد عضلي حاد في ربلة الساق وسيغيب بالتالي من أسبوعين إلى أربعة أسابيع. انها ضربة قوية خصوصاً بأننا كنا نتطلع قدماً الى عودته بعد غياب طويل. لقد بذل جهوداً كبيرة في الآونة الأخيرة لكي يعود إلى كامل مستواه».

21

وكان ستوريدج سجل 21 هدفاً في الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي وحل ثانياً في ترتيب الهدافين وراء زميله السابق الاوروغوياني لويس سواريز.

وتعرض ستوريدج لإصابته الأولى خلال إجراء حصة تدريبية مع منتخب انجلترا في 5 سبتمبر الماضي ولم يعد إلى الملاعب منذ ذلك التاريخ ولم يحقق فريقه الفوز إلا مرة واحدة في أربع مباريات في الدوري المحلي ولم ينجح أي من المهاجمين الآخرين في الفريق وهم ماريو بالوتيلي وريكي لامبرت وفابيو بوريني من تسجيل أي هدف هذا الموسم في الدوري.

Email