البرغوث يشعر بحماس كبير

ميسي: لويس سواريز قوة هجومية إضافية

ميسي يترقب مشاركة سواريز أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، بتعاقد فريقه مع الأوروغوياني لويس سواريز، جاءت هذه التصريحات في مقابلة مع «Adidas Gameday Plus» وتناقلتها وسائل إعلام إسبانية، وأكد أنه «سيزيد من القوة الهجومية» للفريق الكتالوني. وقال ميسي: «نشعر بحماس كبير هذا الموسم، ولدينا رغبة لتحقيق شيء مهم.. لدينا لاعبون جيدون للغاية في الفريق.. لويس سواريز سيدعم قدراتنا الهجومية بشكل كبير.. ويرى اللاعب الملقب بـ «البرغوث»، أن دوري الأبطال هو بطولة مميزة، لأنها تضم الفرق الأفضل في أوروبا والأكبر في العالم كله، على حد تعبيره. وقال «نأمل في تحقيق هدفنا بالحصول على لقب الأبطال ».

وأعرب ميسي عن ثقته بقدرة فريقه على تحقيق نتائج طيبة في البطولة الأشهر: «نعرف أن البطولة معقدة، وأننا سنواجه خلالها لحظات عصيبة، ولكن يمكننا أن نصل إلى مراحل متقدمة ». وفي معرض رده عن سؤال حول السبب وراء اعتباره بطولة دوري أبطال أوروبا ذات طبيعة خاصة، أجاب النجم الأرجنتيني قائلاً: «البطولة الأوروبية تجمع الفرق الأفضل في أوروبا والأقوى في العالم، ولذا فهي مهمة جداً».

شعور مميز

وقلل ميسي من أهمية الأهداف الخمسة التي أحرزها في مرمى بايرن ليفركوزن في إياب دور الستة عشر من البطولة الأوروبية عام 2012: قائلاً: «إنه شيء مميز ومختلف ومهم، إلا أنه يبقى من الماضي» وتحدث ميسي بشوق وحنين إلى الوطن عن مسقط رأسه في ناتال بالأرجنتين، قائلاً: «طفولتي كانت رائعة في روساريو.. هناك لدي أصدقاء رائعون وعائلتي والحي الذي نشأت فيه».

Email