اتلتيكو يبحث عن التعويض في مواجهة الميريا

ريال في اختبار سهل أمام اليتشي

ت + ت - الحجم الطبيعي

"جرافيك"

يأمل ريال ان يواصل استفاقته من اجل البقاء قريبا من خصمه برشلونة الذي يتقدم عليه بفارق 6 نقاط، وذلك عندما يخوض اليوم اختبارا سهلا على ارضه في مواجهة التشي في المرحلة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم .

ويدخل فريق المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الى هذه المباراة بمعنويات مرتفعة جدا بعدما وضع خلفه هزيمتيه المتتاليتين امام ريال سوسييداد (2-4) وجاره اللدود اتلتيكو (1-2 في عقر داره) من خلال تحقيق فوزين كاسحين على بازل السويسري (5-1) في دوري ابطال اوروبا وديبورتيفولاكرونا (8-2) في المرحلة السابقة من الدوري التي تألق فيها البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيله الثلاثية الثالثة والعشرين له بقميص النادي الملكي.

معنويات

ويدخل فريق المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الى هذه المباراة بمعنويات مرتفعة جدا بعدما وضع خلفه هزيمتيه المتتاليتين امام ريال سوسييداد (2-4) وجاره اللدود اتلتيكو (1-2 في عقر داره) من خلال تحقيق فوزين كاسحين على بازل السويسري (5-1) في دوري ابطال اوروبا وديبورتيفو لا كورونيا (8-2) في المرحلة السابقة من الدوري التي تألق فيها البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيله الثلاثية الثالثة والعشرين له بقميص النادي الملكي.

كما كانت مباراة «ريازور» مميزة للاعب اخر هو المكسيكي خافيير هرنانديز، المعار الى ريال من مانشستر يونايتد الانجليزي، اذ افتتح سجله التهديفي مع فريقه الجديد بثنائية.

وسيتمكن ريال من تقليص الفارق الذي يفصله عن غريمه برشلونة الى ثلاث نقاط مؤقتا في حال فوزه على التشي، متمنيا خدمة مستبعدة من ملقة من اجل تضييق الخناق على غريمه.

تعويض

وبدوره يحل اتلتيكو ضيفا على الميريا غدا في مباراة يسعى من خلالها الى تعويض النقطتين اللتين اضاعهما السبت بتعادله على ارضه مع سلتا فيغو 2-2 .

المرحلة الخامسة

المباراة التوقيت

ريال مدريد - التشي 45 . 22

سلتا فيغو - ديبورتيفو لا كورونيا 00 .00

الاربعاء

رايو فايكانو - اتلتيك بلباو 00 .22

الميريا - اتلتيكو مدريد 00 .22

ايبار - فياريال 00 .22

ملقة - برشلونة 00. 00

اشبيلية - ريال سوسييداد 00. 00

غرناطة - ليفانتي 00. 00

الخميس

اسبانيول - خيتافي 00. 22

فالنسيا - قرطبة 00 . 00

Email