إبراهيموفيتش: يجب أن نستفيق ونفوز على برشلونة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، قائد باريس سان جيرمان الفرنسي على أهمية الفوز على برشلونة في ثاني جولات المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا، بعد تعادل الفريق أمام أياكس أمستردام الهولندي على ملعب الأخير (1-1) في الجولة الافتتاحية.

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات صحافية عقب المباراة: يجب أن نستفيق ونحصد النقاط أمام برشلونة، في اللقاء الذي سيجمع بينهما في 30 من الشهر الجاري، علما بأن البرسا قد حقق الفوز على أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف نظيف.

وأوضح »السلطان« الذي لعب في صفوف أياكس أمستردام بين عامي 2001 و200 قائلًا: بالنسبة لي كان اللعب هنا بمثابة أمر مميز، لقد كانت أمسية جميلة.

إهدار

أعرب لوران بلان مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن أسفه لعدم قدرة فريقه على استغلال الفرصة التي سنحت له لـ»قتل« المباراة التي واجه فيها أياكس أمستردام الهولندي في الجولة الأولى بمنافسات المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وقال بلان، في مؤتمر صحافي عقب المباراة: سنحت لنا فرص لقتل المباراة. رغم ذلك، هذه المباراة ستخدمنا، خاصة على الصعيد البدني لأن اللاعبين بذلوا أقصى ما لديهم. وأوضح، مستوى المباراة والأداء كان جيداً. كنا نشعر بعدم أريحية أمام أياكس الذي لعب بصورة جيدة. الدليل على ذلك أنهم تفوقوا علينا في الاستحواذ على الكرة، وهذا أمر غريب.

وبلغت نسبة استحواذ الفريق الفرنسي، الذي سجل إديسون كافاني هدفه الأول، 49.3 %، مقابل 50.7 % لأياكس، الذي أدرك هدف التعادل بفضل لاعبه الدنماركي لاسه شوني.

رضا

وعلى العكس منه عبر فرانك دي بوير المدير الفني لأياكس أمستردام الهولندي عن سعادته بأداء فريقه أمام باريس سان جيرمان في مباراة الجولة الأولى بمنافسات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي انتهت بالتعادل (1-1). وقال دي بوير إن باريس سان جيرمان، استحوذ على الكرة في الشوط الأول والهدف الذي دخل مرمانا مبكراً للغاية شل لاعبي فريقي، في إشارة إلى هدف الأوروجوائي إدينسون كافاني (ق14).

 وأضاف: الشوط الثاني كان أفضل بكثير. الفريق كان أكثر جرأة وأفضل في الملعب. سنحت أمامنا الفرصة للفوز. أنا سعيد للغاية بالطريقة التي لعبنا بها. نعرف كيف نلعب كرة القدم. يجب أن أهنئ اللاعبين، على الرغم من أننا يمكننا تقديم أفضل من هذا. وأثنى دي بوير على أداء حارس المرمى، ياسبر سيليسن الذي رأى أنه سمح للدفاع باللعب بثقة كبيرة. ومن جانبه أكد الدنماركي لاس تشون الذي سجل هدف التعادل لأياكس أن فريقه استحق الفوز.وقال بالنظر إلى أدائنا في الشوط الثاني، كنا نستحق أكثر من التعادل. أهنئ الفريق بأكمله على هذا الأداء. لقد أثبتنا قيمتنا. الموسم بدأ فعلاً.

Email