حضر بـ 50 مليوناً وغادر في إعارة

توريس ينتقل إلى ميلان

توريس فشل في إثبات نفسه مع تشيلسي أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم رسمياً أول من أمس أن مهاجمه الإسباني فيرناندو توريس سيترك الفريق إلى ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسمين. وأوضح النادي، على موقعه بالانترنت، أن الناديين اتفقا على شروط العقد ليبدأ توريس «30 عاماً» فترة إعارته مباشرة مع ميلان ويلعب له في الموسمين الحالي والمقبل. ولا يتبقى للاعب الآن سوى الاتفاق مع ميلان على بنود العقد الخاص بينه وبين الفريق واجتياز الفحص الطبي.

وانتقل توريس إلى تشيلسي في 2011 قادماً من ليفربول الإنجليزي مقابل 50 مليون جنيه استرليني «01. 83 مليون دولار» ولكنه لم يسطع في صفوف تشيلسي وسجل 20 هدفاً فقط في 110 مباريات خاضها مع الفريق. وخرج توريس في بداية الموسم الحالي من اهتمامات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي والذي فضل عليه الإسباني الآخر دييغو كوستا والإيفواري المخضرم ديدييه دروغبا.

ورغم هذا ، يفضل مورينيو أن يضم الفريق ثلاثة رؤوس حربة، ولذلك أكدت وسائل الإعلام البريطانية أن تشيلسي سيتعاقد مع الإيطالي ماتيا ديسترو من فريق روما الإيطالي. وينتظر أن يشغل توريس ، في فريق ميلان، مكان المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيللي لرحيل الأخير إلى ليفربول الإنجليزي.

بديل

في الأثناء سمح نادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي لمهاجمه الفرنسي لويك ريمي بإجراء مفاوضات مع تشيلسي. ووفقاً لشبكة «سكاي سبورت» أمس فإن ريمي يتطلع إلى الانتقال لصفوف تشيلسي تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا. ويأتي اهتمام تشيلسي بالنجم الفرنسي بعد انتقال مهاجمه الفرنسي فرناندو توريس على سبيل الإعارة إلى ميلان الإيطالي. وشارك المهاجم الفرنسي في أول مباراتين لكوينز بارك في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكنه يصر على الرحيل رغم تمسك المدرب هاري ريدناب ببقائه.

عودة

ويستعد لاعب الوسط الفرنسي لاسانا ديارا للانتقال إلى صفوف كوينز بارك رينجرز. ورحل ديارا «29 عاماً» عن صفوف لوكوموتيف موسكو الروسي عقب نشوب خلافات مع مدربه ليونيد كوتشوك. ووفقا لشبكة سكاي سبورت فإن لاعب الوسط الفرنسي يحظى باهتمام هاري ريدناب المدير الفني لكوينز بارك، بعد أن سبق له تدريب اللاعب في صفوف بورتسموث. ووصل ديارا إلى لندن من أجل الانضمام إلى كوينز بارك، بعد أن سبق له اللعب في صفوف تشيلسي وأرسنال وريال مدريد.

Email