حسام حسن مديرا فنيا للزمالك

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعلن احمد سليمان عضو مجلس ادارة الزمالك والمشرف العام على الكرة في النادي القاهري في تصريح خاص لوكالة "فرانس برس" اليوم الاربعاء بان الاخير تعاقد مع المدير الفني حسام حسن للاشراف على الفريق لموسمين قادمين خلفا لاحمد حسام "ميدو" الذي اقيل من منصبه.

وقال سليمان "سيقود حسام مران الفريق غدا الخميس في ملعب النادى في ميت عقبه عقب عودة اللاعبين من اجازة عيد الفطر المبارك، وذلك استعداد لمباراة فيتا كلوب الكونغولى التى ستقام باستاد الاسكندرية يوم 10 اغسطس المقبل" فى الجولة الخامسة لدور المجموعات فى بطولة دورى ابطال افريقيا، مشيرا الى انه سيعقد السبت المقبل مؤتمرا صحفيا بنادي الزمالك لتقديم الجهاز الفني الجديد وعرض تفاصيل التعاقد مع حسام حسن وجهازه المعاون.


واضاف سليمان "سيتولى حسام حسن الادارة الفنية للفريق بعقد يمتد لموسمين قادمين ، على ان يتولى توأمه ابراهيم حسن منصب مدير الكرة ومعهما طارق السعيد مدربا عاما وعماد المندوه مدربا لحراس المرمى ، ووليد بدر اداريا ، على ان يتم الاستعانه بمدرب برازيلي لم يتم الاعلان عن اسمه حتى الان ، للعمل ضمن الجهاز الفني".

واضاف سليمان ان رئيس النادي مرتضى منصور كان قد اجرى اتصالا مساء امس الثلاثاء بالامير على بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم لاستئذانه في الحصول على خدمات حسام حسن وباقي الجهاز المعاون له في تدريب المنتخب الاردني لتولى مسؤولية الادارة الفنية لفريق الزمالك ، وبالفعل رحب الامير علي ، خاصة في ظل رغبة التوأم في البقاء فى مصر لظروف اسرية، اضافة الى انهما لم يجددا عقدهما مع الاتحاد الاردني حتى الان.

واعلن سليمان ان مجلس الادارة وافق على اغلب شروط حسام حسن لاتمام التعاقد ، وتم حل ازمة تعيين طارق السعيد مدربا عاما للفريق ، بعد ان قوبل هذا الطلب بالرفض من قبل مجلس الادارة امام اصرار حسام على ضرورة انضمامه للجهاز الفني.

وكان مرتضى منصور قد اعلن رفضه وجود طارق السعيد ضمن اعضاء الجهاز الفني على خلفية ازمة انتقاله من الزمالك  للعب في الاهلي موسم 2005 - 2006 ، اضافة الى رفض رئيس النادي الاسبق ممدوح عباس تعيين السعيد في الجهاز الفني لدى التعاقد مع حسام حسن في فترة ولايته الاولى موسم 2011 - 2012  .

من ناحية اخرى طلب حسام حسن التعاقد مع الدكتور مصطفى المنيري طبيب منتخب الناشئين للعمل ضمن الجهاز الطبي للفريق خلفا للدكتور ايمن فريد الذي تمت اقالته ، الامر الذي دعا مرتضى منصور لمخاطبة رئيس اتحاد الكرة جمال علام لاستئذانه في الحصول على خدمات المنيري.

جدير بالذكر ان المفاوضات مع التوأم تمت في احد المنتجعات السياحية بالساحل الشمالي غرب الاسكندرية طوال اربعة ايام ماضية، وبحضور رئيس النادى مرتضى منصور ونجله احمد مرتضى واحمد سليمان عضوا المجلس ، وتم الحصول على موافقة باقي اعضاء المجلس بالتمرير . 

Email