ليفاندوفسكي: بايرن يمتلك الوقت لتحسين مستواه

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، أن فريقه لا زال لديه متسعا من الوقت لتحسين أدائه الفني خلال الفترة المقبلة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وجاءت تصريحات ليفاندوفسكي الوافد الجديد على النادي البافاري بعد التعادل الإيجابي 1 -1 الذي حققه فريقه الاثنين أمام فريق ديوزبورج في أول تجاربه الودية قبل بداية الموسم الجديد.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لشبكة «سبورت1» التلفزيونية عقب نهاية المباراة: بدأنا المران قبل أسبوعين فقط .. علينا أن نحسن من أنفسنا.

ومن جانبه، قال هولجر بادشتوبر العائد لتوه إلى تدريبات بايرن ميونيخ بعد غياب دام 19 شهرا بسبب معاناته من إصابة الرباط الصليبي الركبة: لا زال هناك شيء ينقصنا .. لا زلنا في مرحلة الإعداد.

وأحرز ليفاندوفسكي هداف بطولة الدوري الألماني «بونديسليغا» في الموسم الماضي مع نادي بروسيا دورتموند الهدف الوحيد لفريقه في مباراة أول من أمس في الدقيقة 62 قبل أن يتعادل ديوزبورغ بعد سبع دقائق فقط عن طريق لاعب الوسط فابيان شيلهاردت.

ولا زالت تشكيلة بيب غوارديولا المدير الفني الأسباني للفريق الألماني تشهد العديد من الغيابات، حيث إن الكثير من لاعبيه سينضمون إلى تدريبات الفريق في وقت لاحق بعد انتهاء عطلتهم التي أعقبت فوز المنتخب الألماني بلقب مونديال البرازيل 2014.

ومن المنتظر أن يقوم نادي بايرن ميونيخ بجولة خارجية تتضمن مواجهات ودية مع بعض الفرق مثل جوالاداخارا المكسيكي في 31 يوليو الجاري واسترياس الأمريكي الذي يلعب ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في السابع من أغسطس المقبل.

وينطلق الموسم الجديد من البونديسليغا في 22 أغسطس المقبل بلقاء بين بايرن ميونيخ وفولفسبورغ.

Email