يوفنتوس يهزم بولونيا ويقترب من لقب الكالشيو

ت + ت - الحجم الطبيعي

اقترب يوفنتوس من اللقب الثالث على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه 1- 0 على بولونيا فيما ضمن روما إنهاء الموسم في المركز الثاني والتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على مضيفه فيورنتينا بنفس النتيجة أول من أمس..

ويتقدم يوفنتوس المتصدر تحت قيادة المدرب انطونيو كونتي بثماني نقاط على روما بعد الفوز 17 على التوالي للفريق في ملعبه بالدوري هذا الموسم بفضل هدف بتسديدة طويلة المدى من الفرنسي بول بوجبا في الدقيقة 64 بعد عرض متوتر في مواجهة بولونيا المنظم والذي لجأ للدفاع بضراوة. وقال كونتي "الشيء الوحيد الذي يحسب لنا في مواجهة بولونيا هو الفوز. لم تكن مباراة سهلة لان الفرق صاحبة الترتيب المتأخر في المسابقة تأتي الى ملعب يوفنتوس ولا تلعب بل تلجأ فقط للدفاع.".

انتصار ثامن

وضمن روما انتصاره الثامن على التوالي بفضل هدف رائع من راديا ناينجولان الذي حول تمريرة ادم ليايتش المهاجم السابق لفيورنتينا داخل المرمى في الدقيقة 26. وقال ليايتش "قبل المباراة كان هدفنا هو التأهل لدور المجموعات بدوري ابطال اوروبا وهذا ما فعلناه." وأضاف "ليس هناك فرصة كبيرة في الحصول على اللقب لكن لن نستسلم. يجب على يوفنتوس اللعب معنا في أرضنا على أية حال." مع تبقي أربع جولات على نهاية الموسم يملك روما تحت قيادة المدرب رودي جارسيا 82 نقطة متقدما بفارق 14 نقطة على نابولي صاحب المركز الثالث والذي تعادل 1-1 مع مضيفه نابولي فيما يأتي فيورنتينا في المركز الرابع بفارق 24 نقطة عن المركز الثاني.

Email