مدرب أتلتيكو مدريد لا يفكر في الفوز بالليغا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد أنه لا يفكر في التتويج بلقب الدوري الإسباني، رغم تبقي أربع مباريات تفصله عن هذا الحلم.

وحافظ أتلتيكو مدريد على صدارة الدوري الإسباني بعد فوزه على إلتشي 2-0 في الجولة 34، ليبتعد بالقمة بعد أن اقتنص النقطة 85 بفارق ست نقاط مؤقتا عن الغريم والوصيف ريال مدريد الذي تتبقى له مباراة.

وفي تصريحات صحفية عقب اللقاء قال سيميوني: "لازلت متمسكا بسياسة اللعب مباراة بمباراة، الآن نهائي بنهائي، لا أريد التفكير في اللقب، نركز في كل مباراة بمفردها". وأضاف المدرب الشاب "في غرف الملابس أيضا لا حديث عن التتويج بالليغا، فقط نتحدث عن المباراة التالية، الآن نبدأ التفكير في مواجهة تشيلسي".

ويستعد أتلتيكو لمواجهة تشيلسي الإنجليزي المرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يقام لقاء الذهاب في فيسنتي كالديرون بعد غد. وأكد سيميوني ثقته بمشاركة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا أمام فريقه الأصلي تشيلسي رغم وجود بند يمنعه من ذلك في عقد إعارته.

طريق طويل

من ناحيته أكد نجم الفريق خوسيه سوسا، أن الطريق نحو لقب الليغا لايزال طويلا، رغم تبقي أربع مباريات فقط على ختام المسابقة، مشيرا إلى أن التتويج بالدوري الإسباني لكرة القدم "لن يكون سهلا على الإطلاق".

وصرح سوسا: «عانينا في المباراة، لكننا نسعى لخوض ما تبقى من مباريات كنهائيات، وسنسعى للعب بنفس الطريقة التي اعتدنا عليها، حمدا للرب على أننا نجحنا في الفوز بالمباريات الأكثر سهولة".

وأضاف اللاعب "ربما يرى البعض أنه يتبقى القليل للتتويج بالليغا، لكن الطريق لايزال بالنسبة لنا طويلا. خضنا مباراة صعبة على أرضنا ولا يوجد شيء سهل".

وعن مساهمته في تسجيل الهدف الأول من ركنية حولها جواو ميراندا في شباك الضيوف، أشار "لحسن الحظ يتاح لي تنفيذ الركلات الركنية، لكن الأهم هو محاولة تحويلها في الشباك، نحاول دائما أن نحسن من أدائنا".

Email