توتنهام يعمق جراح فولهام في الدوري الإنجليزي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أنعش توتنهام حظوظه الأوروبية بعدما عمق جراح ضيفه فولهام وفاز عليه 3 - 1 أمس في المرحلة 35 من الدوري الإنجليزي . ورفع توتنهام رصيده إلى 63 نقطة في المركز السادس ليتقدم خطوة جديدة في سبيل التأهل إلى الدوري الأوروبي، وربما إلى دوري أبطال أوروبا إذا صبت جميع نتائج المراحل الثلاث الأخيرة من المسابقة في صالحه.

.ويلتقي ايفرتون مع ضيفه مانشستر يونايتد اليوم بينما يحل ارسنال ضيفا على هال سيتي، وبالتأكيد فإن توتنهام يتمنى أن تصب نتائج المباراتين في صالحه. وتجمد رصيد فولهام عند 30 نقطة وأصبح الفريق مهددا بقوة للهبوط .

انتفاضة متواصلة

وواصل كريستال بالاس انتفاضته في الفترة الأخيرة، وحقق فوزه الخامس على التوالي عقب تغلبه 1 - على مضيفه ويستهام . وارتفع رصيد بالاس إلى 43 نقطة ، متقدما بفارق ست نقاط عن ويستهام . وعلى ملعب سانت جيمس بارك، واصل نيوكاسل نتائجه المخيبة بعدما خسر 1 - 2 أمام ضيفه سوانسي ، ليتلقى الفريق هزيمته الخامسة على التوالي.

وعلى ملعب فيلا بارك، اكتفى أستون فيلا بالتعادل السلبي مع ضيفه ساوثهامبتون. كما خيم التعادل الإيجابي 1 - 1 على لقاء كارديف مع ستوك ليرتفع رصيد كارديف إلى 30 نقطة في المركز الثالث من القاع، ويرتفع رصيد ستوك إلى 44 نقطة في المركز العاشر.

Email