«تانك» و«بانتيري» في نهائي تحدي البولو

جانب من منافسات البطولة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تختتم اليوم منافسات بطولة تحدي كارتييه الدولية للبولو، والتي احتضنتها ملاعب نادي ومنتجع ديزرت بالم على مدار 5 أيام، بمشاركة 4 فرق يقودها العديد من أبناء الدولة، إلى جانب عدد من اللاعبين الخليجين والمحترفين تنافسوا للفوز بلقب النسخة الثالثة عشرة والمقامة برعاية شركة لا مارتين الرائدة في مجال أزياء وإكسسوارات رياضة البولو.

وتقام اليوم مباراتان في ختام البطولة وتمثل سيناريو مكرراً للجولة الأولى للبطولة، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا ديزرت بالم بقيادة راشد البواردي مع زيدان بقيادة رجل الأعمال السعودي عمرو زيدان، وكانت نتيجة لقائهما في الدور الأول قد انتهت لمصلحة فريق ديزرت بالم بستة أهداف مقابل خمسة، ويتجدد لقائهما اليوم على المركزين الثالث والرابع.

وفي الثالثة والنصف يلتقي كارتيير بانك «الأبيض» بقيادة فارس اليبهوني مع كارتيير بانتيري «الأحمر» بقيادة مارتن فيلينت، في صراع على كأس النسخة الثالثة عشر، وفي سيناريو مكرر لمباراتهما في بداية مشوارهما بالبطولة، والتي انتهت لمصلحة الأبيض بنتيجة سبعة أهداف مقابل ستة أهداف. وكانت قد أقيمت أول من أمس مباراتان في الجولة الأخيرة بالدور الأول للبطولة، وأسفرت المباراة الأولى عن فوز كارتيير بانتيري «الأحمر»، على فريق زيدان السعودي.

دعوات للحضور

وجهت اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة رجل الأعمال علي البواردي رئيس جمعية الإمارات للبولو ومالك نادي ومنتجع ديزرت بالم الدعوة لكبار المسؤولين عن الرياضة والعديد من أعضاء السلك الدبلوماسي وعدد من المشاهير الذين يحرصون على التواجد بحفل الختام والذي اكتملت جهوزيته إلى جانب الاحتفاء بالجميع بحفلة كبيرة كالعادة في المبنى الرئيسي بالمنتجع.

Email