افتتاح بطولة تشرشل بمنتجع الحبتور للبولو

شهد اليوم الافتتاحي لبطولة تشرشل السنوية للبولو التي انطلقت أول من أمس، في جولتها الأولى التي يحتضنها نادي ومنتجع الحبتور للبولو بطريق دبي العين، مباراتين مثيرتين، الأولى جمعت بين بنجاش والكويت وفاز فيها بنجاش بتسعة أهداف مقابل ستة أهداف، والمباراة الثانية وجمعت بين فريقي الإمارات والذئاب وانتهت لصالح فريق الإمارات بثمانية أهداف مقابل خمسة أهداف ونصف هدف. كما شهد اليوم الثاني للبطولة أمس مباراتين التقى في الأولى فريق الإمارات مع نظيره فريق الحبتور في الثانية والنصف وبعدها واجه فريق مهرة نظيره فريق بنجاش في الثالثة والنصف عصراً.

وكانت مباراة بنجاش والكويت قد شهدت تفوق فريق بنجاش منذ البداية، حيث نجح في إنهاء الشوط الثاني بفارق هدفين وبنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لصالح فريق بنجاش، ثم يواصل زحفه نحو الفوز ويزيد الفارق إلى ثلاثة أهداف ويحافظ على فارق الأهداف الثلاثة حتى نهاية الشوط الثالث من المباراة 7/‏‏5. وفي الشوط الرابع واصل فريق بنجاش سيطرته ونجح في اضافة هدفين تباعاً ليرفع رصيده الى تسعة.

فيما يحرز الكويت هدفه السادس والأخير في المباراة. اما المباراة الثانية فقد جمعت بين فريقي الإمارات والذئاب والتي أظهر فيها فريق الذئاب تفوقاً ملحوظاً، حيث تقدم في البداية بهدفين ونصف مقابل لا شيء، وفي الشوط الثاني يشعر الجميع بصحوة مفاجئة لفريق الإمارات ويدرك على اثرها التعادل بهدفين لكل منهما إلا أن الذئاب له نصف نقطة هي فارق الهانديكاب، ثم يتقدم فريق الحبتور لأول مرة منهياً الشوط بتقدمه بثلاثة أهداف مقابل هدفين للذئاب.

 

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon