أحمد بن حرمش: «برابام» بطل عن جدارة والموسم ما زال في بدايته

تقدم أحمد بن حرمش، مدرب «برابام» لسمو الشيخ أحمد بن محمد آل مكتوم، بطل الشوط الثالث «الرئيس» بالتهنئة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود، وشعب الإمارات، بمناسبة اليوم الوطني 46 للدولة.

وقال أحمد بن حرمش، إن الفوز بالشوط الرئيسي كان مميزا جدا، خاصة مع احتفالنا باليوم الوطني لدولتنا الحبيبة.

وأشاد أحمد بن حرمش، بالبطل «برابام» الذي قدم أداء جيدا على المضمار الأصفر، وأيضا البطل كان أحد المرشحين لنيل لقب السباق.

وأضاف أحمد بن حرمش، أن الأمتار الأخيرة للسباق أدخلت الخوف في نفسه، ولكن البطل أثبت نفسه بجدارة.

وقال أحمد بن حرمش، إن الموسم ما زال في بدايته، وهناك المزيد من الخيول القادرة على تحقيق الإنجازات على كافة مضامير الدولة.

سعادة

عبّر المدرب دووج واتسون عن سعادته البالغة بتحقيق ثنائية في السباق الثالث بمضمار «جبل علي» عبر «دينزل لين» بطل الشوط الثاني، و«إيجلو» بطل الشوط السادس.

وعن «دينزل لين»، قال المدرب دووج واتسون إن الأرضية ناسبت البطل بشكل كبير، ولكن التحدي الأبرز دائماً هو الأمتار الأخيرة للسباق.

كما أشاد دووج واتسون بالأداء الذي قدمه «إيجلو» بطل الشوط السادس، مشيراً إلى أن البطل له مستقبل باهر في السباقات المقبلة وننتظر منه المزيد.

وأضاف دووج واتسون أن المالك محمد خليفة البسطي دائماً يمتلك خيولاً رائعة وقادرة على تحقيق الانتصارات في المضامير.

 

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon