السبوسي: الإنجاز مصدر فخر واعتزاز

أعرب سلطان بن علي السبوسي مالك إسطبلات إس إس، عن سعادته بنيل الإسطبل لقب سباق يوم الشهيد للقدرة، والحصول على ثنائية الفوز في المركزين الأول والثاني بواسطة البطل «الأدهم» والوصيف «إصرار»، مؤكداً أن الإنجاز يعتبر مصدر فخر واعتزاز في مناسبة غالية لذكرى تخليد شهداء الوطن الأبرار، الذين ضحوا بأرواحهم من أجل إعلاء كلمة الحق.

وأضاف السبوسي: إن سباق يوم الشهيد يعتبر رمزاً لتضحيات الأبطال، حيث يتجدد اللقاء سنوياً في هذه المناسبة، التي تحظى باهتمام جميع المهتمين في رياضة الآباء والأجداد.

وتقدم السبوسي بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات

ولفت السبوسي إلى أن الفوز بلقب سباق يوم الشهيد يعتبر دافعاً نحو مزيد من النجاحات للإسطبل في الفترة المقبلة، مشيداً بجهود جميع أعضاء الفريق في الإسطبل وطاقم العمل. وأشاد السبوسي بأداء الجواد البطل «الأدهم»، الذي برهن تميزه طوال السباق واستطاع نيل اللقب رغم المشاركة الكبيرة، وأثبت تطوره بعد أن حل ثانياً في آخر مشاركة له في السباق الماضي.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon